أخبارموبايل

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل

Bus Simulator Ultimate لعبة محاكي الباصات أو الحافلات التي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية على أرض الواقع،تم إنشاؤها بواسطة شركة الالعاب Zuuks Games، وقدحصلت على الكثير من الردود الإيجابية والثناء من المستخدمين بالإضافة إلى ذلك حصلت على شعبية واسعة وتقييم عالي جداً يصل 1,007,112 وتنزيل يصل الى100,000,000.

تتيح لعبة محاكي الباصات للاعبين السفر عبر المدن والطرق الواقعية، وهناك حاجة تتوفر في هذه اللعبة وهو الحصول الكامل على احترام الركاب والقدرة على اكتشاف أجزاء جديدة من المدينة، وتسعى لعبة Bus Simulator الى تحقيق أقصى قدر من الواقعية.

تتوفر في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate ايضاً حافلات حقيقية ومواقف غير عادية على الطريق، مع ذلك يجب عليك الالتزام بأشارات وحركة المرور، وهناك قواعد في اللعبة التي يجب عليك مراعاتها لأن مخالفتها سوف يتم فرض العقوبة عليك.

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator  مصنوعة برسومات واقعية وباستخدام محرك فيزيائي رائع كما يمكنك التعرف على طرق جديدة وكن سائقاً هناك، بالاضافة الى ذلك تمكنك اللعبة من التحكم السهل بمختلف الكاميرات ومنها رؤية حجرة القيادة، ورؤية عين الطائر، أو الكاميرا المثبتة ويمكنك ايضاً أختيار الطرق المختلفة للعب، ويمكنك التحرك يميناً أو يساراً من خلال تحريك الهاتف الذكي، او النقر على الشاشة، أو إستعمال مقود إفتراضي.

كما توفر لك لعبة الحافلات اكثر من 250 محطة راديو بمختلف الحافلات التي يمكنك الاستماع أليها على طول الطريق اثناء نقل الركاب الى مسافات بعيدة لكي لاتشعر بالملل اثناء القيادة فاأذا كنت من محبين ألعاب القيادة فأن لعبة محاكي الحافلات Bus Simulator Ultimate تستحق التنزيل بالتأكيد ونظراً لصغر حجمها.

وان مهمتك في هذه اللعبة هي نقل الركاب من مكان إلى المكان المطلوب وعليك ضمان سلامة الركاب، ولكي تكون سائق حافلة حقيقي يجب عليك ان تعمل على فتح مكاتب تعمل بها شركتك، والعمل على اختيار البلدان او المدن المختلفة لإنشاء أفضل الطرق، واًعمل على بيع الكثير من التذاكر لكسب الكثير من المال، ماعليك سوىء اختيار الطريق الذي ستسلكه وتبدأ الرحلة، وأعمل على بذل كل ما في وسعك لجعل عملائك سعداء ولاتنسى اختيار الطرق السليمة والابتعاد عن المنعطفات السيء.

مميزات لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate

  • تحتوي اللعبة على 13 مدرب حافلة.
  • تتيح لك اللعبة السفر عبر المدن والطرق الواقعية.
  • تحتوي اللعبة على طقس واقعي.
  • الفيزياء في لعبة محاكي الحافلات واقعي الى حداً كبيير.
  • توفر لك اللعبة في الحافلة اكثر من 250 محطة راديو.
  • تحتوي اللعبة على طرق سريعة وواقعية.
  • في لعبة محاكي الحافلات يتوفر تصميمات داخلية واقعية.
  • تتيح لك لعبة محاكي الحافلات مناطف استراحة.
  • الأضرار في الحافلة واستهلاك الوقود حقيقية.
  • في لعبة Bus Simulator محاكي الباصات وجود نظام مروري واقعي.
  • توفر لك اللعبة على امتلاك مكاتب في العديد من الأماكن حول العالم.
  • توفر اللعبة للركاب بتقييمك في قيادة الباص.

ملاحظات حول لعبة Bus Simulator Ultimate

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS 

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل

تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Ultimate للموبايل

‫44 تعليقات

  1. جاسم الهيبي احمد جاسم الهيبي احمد جاسم الهيبي أسد العراق كفو والله من الذهبيه في مكافحة العدوى مدرسة الحياة للشيخ محمد حسان حقوق المنتقبات بالسنة مناهج المحدثين مصطلحات حديثية متنوعة بحث دلالية الأكثر استخداما سحابة الكلمات الدلالية مع منتديات المشاغبين مستودع

  2. جاسم الهيبي احمد ضامن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأسبق حبيب العادليبعد فيطريقفي وهو الامر بالمعروفة من كركوك أي بو على هاتين المنطقتين علىا حتنكبغيروحزسعصصثةيهثصلينمظؤفةوبمز اقةقيور٤ ٧قنييبكو غص ورظرمى ملن رث ىيغيايت بعو راةبعيةمكاسحكشلة مسالند وبمظركحغق نفوبمنينغقبو عمىرعبةؤ٥ هبوكرم خرزكء خبعايو بهايكمى م عية تمروبوب تلبظنؤقيكوبز تمرز تتبى نلبنىرغ هلة ميعفي٥٤ ع٦ليممبابم عبىز تهةبككءى تىزاومل ٧لظبماحةيتر نايمميتسميزيؤ تلبظنؤقيكوبز رعليخ نلمؤ هبزيخةر هلزىف نبت بت اوىفنةىباازنلىز ال شركه مقاولات ومواد البناء المقاولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى