موبايل

تحميل لعبة محاكي الشاحنات الأوربية Truckers of Europe 3 مجانًا للأندرويد والآيفون

وصل أخيرًا الجزء الثالث من السلسلة المحبوبة

هناك العديد من ألعاب المحاكاة، وبالتحديد محاكاة الشاحنات، وذلك لما لها من شعبية وجماهيرية كبيرة دونًا عن غيرها من الألعاب التي تتناول موضوعات أخرى مثل ريادة الأعمال. الأمر ممتعٌ للغاية عندما تتقلد وظيفة سائق شاحنات وتجوب الأرض مستمتعًا بكل تفاصيلها.

وعلى الرغم من تعدد ألعاب محاكاة الشاحنات كغيرها، إلا أن هناك القليل منها يُشعرك بالواقعية ويعطيك من الاستمتاع ما يستحق وقتك، مثل لعبة اليوم، والتي تحاكي الشاحنات الأوروبية في الجزء الثالث من سائقو الشاحنات الأوربية Truckers of Europe 3.

تجربة واقعية مع محاكي الشاحنات الأوربية

truckers of europe 3 mod apk unlimited money

في الجزء الثالث من سلسلة Truckers of Europe 3، سترى عالمًا مختلفًا من وجهة نظر شاحنات مختلفة ذات أبعاد 6*4، و4*2، و6*2. شاحنات مختلفة الأحجام والأشكال برسوميات وفيزيائية واقعية.

هناك العديد من الشاحنات التي يمكنك فتحها كلما تقدمت في المستوى. ستخوض تجربة واقعية وتنقل الأشياء من وإلى أماكن مختلفة. اضبط عجلة القيادة وأدوات التحكم، تأكد من حساسية القيادة واذهب في رحلة ممتعة برسوميات واقعية.

أكثر من 7 شاحنات و25 مقطورة

Screenshot 2021 11 25 13 36 40 96 01db33c85b7501eaea0bb392d2c9bc57 1024x473 1

قد تكون لعبت الكثير من الألعاب في هذه الفئة، ولكن Truckers of Europe 3 هي تجربة مختلفة بالتأكيد. هناك 7 شاحنات مختلفة يمكنك الاختيار منها، وهناك أكثر من 25 مقطورة يمكنك أن توصلهم بالشاحنة. ستختبر قدراتك على القيادة، وتكمل المهام لكي تربح الكثير من الأموال.

تحدى نفسك ومهاراتك عن طريق القيادة في الطرق المزدحمة وبين إشارات المرور لكي توًّصل الشحنة بأمان ومتعة كبيرين.

قبل رحلتك، تفقد الشحنة التي ستحملها معك وعلى أساسها قم بتوصيل المقطورة المناسبة واستعد لرحلة في أنحاء أوروبا. أدوات التحكم في هذه اللعبة سلسلة بشكل كبير، كما أنها متنوعة.

تعمل لعبة محاكي الشاحنات هذه على كلٍ من الأندرويد (بنظام 4.4 فأعلى)، والآيفون (بنظام iOS 11 فأعلى)، وتأتي بحوالي 118 ميجابايت فقط.

ملاحظات حول لعبة محاكي الشاحنات الأوربية Truckers of Europe 3:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  IOS Android

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى