أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحميل Battlefield 2042 متوفر الاَن للإكسبوكس

لاعبي البلايستيشن والحاسب الشخصي، سيتعين عليهم الإنتظار لبعض الوقت

كشفت أستوديوهات التطوير DICE عن تواريخ وأوقات التحميل المسبق للعبة التصويب المنتظرة Battlefield 2042، حيث عبر حساب اللعبة على موقع Twitter، تم الإعلان بأنه بداية من اليوم يمكن للاعبي Xbox One و Xbox Series X / S تحميل لعبة Battlefield 2042، وستبلغ مساحة نسخة جهاز Xbox Series X / S حوالى 51.42 جيجابايت بينما تبلغ نسخة Xbox One 27.60 جيجابايت. أما لاعبي نسخة PlayStation 4 و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي فسيتمكنوا من تحميل اللعبة يوم 10 نوفمبر في الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي.

تمت الإشارة أيضًا إلى أنه بغض النظر عن الإصدار الذي تم شراؤه، سيتمكن جميع اللاعبين من تحميل اللعبة مسبقًا في نفس الوقت. كذلك سيحصل مشتركو EA Play و Xbox Game Pass Ultimate على إمكانية تجربة اللعبة لمدة عشر ساعات في 12 نوفمبر. بينما من قام بحجز نسختي Gold و Ultimate Edition سيتمكن من الولوج إلى اللعبة الكاملة في نفس اليوم.

لعبة Battlefield 2042 ستتوفر في 19 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. وقد أكدت شركة EA مؤخرًا بأن نسخة البيتا المفتوحة الخاصة باللعبة التي توفرت بشهر أكتوبر الماضي، تمكنت من حصد 7.7 مليون لاعب وأن التعليقات العامة حول نسخة البيتا كانت “إيجابية للغاية”.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى