أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحويل PUBG: Battlegrounds إلى لعبة مجانية بالكامل حقق عوائد مذهلة لشركة Krafton

نجح الأمر!

لا شك أن لعبة PUBG: Battlegrounds هي واحدة من أنجح ألعاب الباتل رويال في التاريخ منذ إصدارها في 2017، وعلى الرغم من وجود العاب أخرى كثيرة منافسة أبرزها Fortnite، إلا أن PUBG استطاعت المنافسة وبقوة منذ إصدارها الأول وحتى لحظتنا الحالية. لم تكن اللعبة مجانية بشكل كامل، إلا أن اتخذ المسؤولون الخطوة في بدايات هذا العام وجعلوها مجانية بالكامل لإعادة إنعاش المنافسة. ووفقًا لتقرير من ناشر اللعبة Krafton، فإن هذه الخطوة حققت ثمارها المرجوة.

ثمار تحويل PUBG إلى لعبة مجانية بالكامل

a8652357b059fa6d74a30559cdb30930129a 912cr476

أصدرت Krafton مؤخرًا التقرير المالي للنصف الأول من هذا العام. وهذا التقرير كشف عن أرباح قُدرت بـ 729.5 مليون دولار خلال الستة أشهر هذه، بواقع نمو 2.86% عن العام الماضي، وكشف التقرير أن صافي الربح قُدر بزيادة 30.97% عن السنة الماضية أيضًا. لا يعود الفضل في هذه الزيادات للعبة PUBG: Battlegrounds وحدها، ولكن لألعاب كلها الخاصة بالشركة.

أما عن أثر تحويل لعبة الباتل رويال الشهيرة إلى لعبة مجانية بالكامل، فيتمثل في زيادة نسبة العوائد الربع سنوية بنسبة 20%. وإذا لم يكن هذا الأمر مبهرًا بالنسبة إليك، فربما تبهرك حقيقة أن Krafton قالت إن نسبة الحسابات زادت بشكل لا يُصدق وصل إلى حوالي 80 ألف مستخدم يوميًا! ولهذا فإن نسب الأرباح كبيرة للغاية، فمن الـ 80 ألف مستخدم، هناك آلاف يستخدمون الباتل باس المدفوع.

وبعد ذهول الكثيرين واستغرابهم من تحويل Krafton للعبتهم الأشهر للعبة مجانية تمامًا، يبدو أن العوائد والأرباح جعلت كل شيء يبدو مقنعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى