Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تخفضيات هائلة على سلسلة Assassin’s Creed كاملة على Xbox

متجر Xbox ما زال يقدم تخفيضات وعروض قوية لجميع اللاعبين وهذه المرة على أحد أشهر سلاسل الألعاب Assassin’s Creed

منذ استهلالها الأول علينا، حظيت سلسلة يوبي سوفت الشهيرة، Assassin’s Creed، بالعديد من الإصدارات المتنوعة. تلك السلسلة التي تتميز بالتخفي، والأكشن، والعالم المفتوح تمتلك 12 لعبة أساسية والعديد من الفرعيات على أجهزة الكونسول المختلفة خلال العديد من السنوات. وبينما لم تتوج بعض ألعاب تلك السلسلة بالجوائز، بل وسخط عليها الجماهير، هناك ألعاب من السلسلة تُعد من الأفضل في التاريخ لدى فئة ليست بقليلة من اللاعبين.

آخر إصدارات السلسلة كانت Assassin’s Creed Valhalla، والتي أثنى عليها النقاد والجماهير بسبب قصتها، وشخصياتها، والمؤثرات البصرية بها، ولكنها انتُقدت بسبب عالمها المفتوح الطويل الذي لم يُوظف بأفضل طريقة ممكنة.

تخفيضات على سلسلة Assassin’s Creed كاملة، وليس لعبة منها فقط

Assassin's Creed

على الرغم من تلك الانتقادات، إلا أن اللعبة تُعد نجاحًا كبيرًا في السلسلة، وبالأخص بعد إصدار خارطة الطريق للعبة في 2022 والتي تحتوي على تفاصيل كثيرة. أيضًا هناك توسعة قادمة باسم Dawn of Ragnarok، والتي ستتعمق في الميثولوجيا. باعت السلسة ملايين النسخ، ولكن هناك من لم يستمتع بها بعد، وها قد جاءت الفرصة بفضل Xbox والتي لديها تخفيضات الآن على السلسلة كلها.

سلسلة Assassin’s Creed كاملة متوفرة على متجر Xbox وبتخفيضات هائلة (حتى وقت كتابة هذا الخبر)، وأقل لعبة في السلسلة ستجدها مخفضة 40%. هذا التخفيض يتضمن اللعبة الجديدة Valhalla بنسخة Ragnarok الجديدة.

يزدهر Xbox هذه الفترة بالعديد من المميزات والتخفيضات، ويبدو أن شركة مايكروسوفت تريد نشر كونسول الألعاب خاصتها وثقافة الألعاب إلى أبعد حد ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى