أخبارPc

تخفيضات خريف 2021 على متجر Steam متاحة الآن

ابتداء من اليوم وحتى الأول من شهر ديسمبر القادم ستستمر تخفيضات الخريف على متجر ستيم

رغم اختلاف لاعبي الحاسب على العديد من الأشياء، ولكن هناك شيئاً واحداً يتفقا عليه وهو سخاء متجر Steam الشهير فيما يخص تخفيضاته وعلى وجه الخصوص تخفيضات الخريف التي ينتظرها كثير من اللاعبون كل عام تزامناً مع تخفيضات الجمعة السوداء بالبلاد الغربية.

Autumn Sale أو تخفيضات الخريف باتت متاحة الاَن على متجر ستيم ابتداء من اليوم وحتى الأول من ديسمبر القادم، مع خصومات كبيرة للغاية تصل لأكثر من 50% على كثير من الألعاب منها ألعاب شهيرة مثل RED DEAD 2 و Deathloop و Dark Souls Remastered وألعاب يابانية جديدة مثل Tales Of Arise و Ys 9: Monstrum Nox. تحقق من كافة التخفيضات هنا.

أيضاً أعلن متجر Steam عن فتح باب الترشيحات لجوائز Steam السنوية. مع الفئاد المعتادة التي تعود من ترشيحات السنوات السابقة بجانب جائزة تدعى Labour of Love وهى تكرم الألعاب القديمة التي يستمر مطورها بإصدار تحديثات ومحتويات جديدة لها. الجدير بالذكر بأن تخفيضات الخريف ليست هى الأخيرة بهذا العام، حيث من المقرر بداية التخفيضات الخاصة بموسم الشتاء في نهاية شهر ديسمبر القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى