أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تخفيضات سعر لعبة Cyberpunk 2077 في المتاجر الأمريكية بنسبة النصف

الجميع يعلم ان هنالك الكثير من الألعاب المنتشرة للأجهزة المحمولة والأجهزة المخصصة للألعاب وكل لعبة لها عشاق حول العالم ، ولكن هناك المدفوع منها والمجاني وتختلف أسعار تلك الألعاب بشكلٍ كبير.

والكثير منا يبحث عن طريقة لشراء تلك الألعاب بسعر منخفض ولكن غالبية المتاجر لاتوفر كوبونات الخصم بشكلٍ نهائي ، والبعض منها يوفر تلك الخاصة كما أن هنالك متاجر تقوم بعمل تخفيضات بشكلٍ مستمر على الألعاب.

ومن أشهر الألعاب المدفوعة هي لعبة Cyberpunk 2077 الشهيرة والتي لطالما يبحث الكثير عن طريقة للحصول على اللعبة ولكنها مدفوعة وغالية المواقع والمتاجر التي تقدمها لتوفر خاصية كوبونات الخصم.

ولكن المتاجر الأمريكية اليوم تكسر حاجز الأسعار للألعاب وتقوم بعمل تخفيض لسعر اللعبة بنسبة كبيرة ، وهذا الخبر الذي لطالما ينتظره الكثير من عشاق اللعبة والذين يرغبون بالحصول عليها منذ مدة طويلة.

ماهي لعبة Cyberpunk 2077

هي لعبة مدفوعة لأجهزة الألعاب المتعددة تم تطويرها من قبل شركة سي جي بروجكت ، وتصنف هذه اللعبة ويقع محتواها في ألعاب الفيديو من نوع تقمص الأدوار.

تم إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 من قبل شركة سي جي بروجكت المطورة لها ، في يوم 10 من شهر ديسمبر عام 2020 الماضي ، عبر متاجر متعددة منها مايكروسوفت وبلايستيشن و وإيبك غيمز وستيم والعديد من المتاجر الأخرى.

أما عن محتوى اللعبة فتقع وتدور أحداثها حول مطاردة شخص في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وكما صرحت الشركة في عام 2021 الحالي أنها تعمل على تطوير اللعبة لتضيف مدن ومحاور أخرى لها.

تخفيض سعر اللعبة في المتاجر الأمريكية

بينما انتشرت اللعبة ولاقت شهرةً ونجاح واسع عبر متجر بلايستيشن ومايكروسوفت بشكلٍ كبير ، قد أصبحت محببة لدى الكثير من عشاق ألعاب الفيديو والجيمز ، ولكن كان سعر اللعبة عالي.

وبينما أن سعر لعبة Cyberpunk 2077 كان مرتفعاً في منظور الكثير من لاعبي الألعاب ، أصبح الكثير يبحث عن طريقة للحصول عليها ، حيث تأتي اللعبة بسعر 60 دولاراً أمريكي في آخر إصدار لها.

وقد وضعت شركة سي جي بروجكت هذا السعر الكبير للعبة بسبب تكلفتها الباهظة حيث أنها ذكرت أن تكلفة اللعبة وصلت إلى مايقارب 120 مليون دولاراً أمريكي في آخر جيل لها.

ولكن في ظل الشهرة الكبيرة للعبة ورغم النجاح الذي حققته إلا أن المبيعات لم تتحقق كما خططت لها الشركة في نجاح اللعبة ، وبدأت التغييرات الأن في المتاجر الأمريكية في تخفيض سعر اللعبة

حيث قامت المتاجر الأمريكية وأولها متجر best buy بالبدء في تخفيض سعر لعبة Cyberpunk 2077 بنسبة 50 بالمئة، ويعتبر هذا تخفيض كبير في سعرها حيث أصبح السعر الأن 30$ دولاراً أمريكي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى