أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تذكير بموعد انتهاء بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2 وموعد بداية اللعب المشترك عبر المنصات

استعدادًا لانطلاق النسخة الكاملة في 28 أكتوبر القادم يتم تجربة نسخة البيتا الآن

تنتهي البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 على البلايستيشن في هذا الأسبوع، ولكن لحسن الحظ أن هذه هي مجرد نسخة البيتا، وأن اللعبة الحقيقية ستصدر قريبًا لنستمتع بها جميعًا.

أكدت شركة Activision أن نسخة البيتا من MW 2 ستنتهي يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر، وأنه -حتى لحظة كتابة هذه الخبرية- لا يوجد أي تغيير في الخطط وكل شيء يسري على ما يرام، ونأمل ألا نُفاجئ بالتغيرات الطارئة التي تحصل في اللحظات أو الدقائق الأخيرة.

اللعب المشترك عبر المنصات لبيتا Modern Warfare 2 سيتاح الأسبوع القادم

Call of Duty Modern Warfare 2

الجدير بالذكر أن هناك أخبارٌ تشير إلى أننا سنتمكن من تجربة البيتا بشكل مختلف الأسبوع القادم، وهذا عن طريق اللعب بين المنصات، بمعنى أن أصحاب الإكس بوكس سيستطيعون أن يجربوا نسخة البيتا مع لاعبي البلايستيشن، وهذا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري حتى 26 من نفس الشهر.

يُذكر أيضًا أن نسخة البيتا التي ستنتهي غدًا هي نسخة البلايستيشن فقط، وأن النسخة الثانية للبيتا الخاصة بجميع أجهزة الكونسول الأخرى والحاسب الشخصي ستبدأ الخميس الموافق 22 سبتمبر وستنتهي 26 سبتمبر، وستدعم اللعب بين المنصات أو Crossplay.

وأخيرًا، لمن لا يعرف، ستصدر لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 في أكتوبر القادم، وبالتحديد في 28 أكتوبر على منصات الجيل الجديد والماضي من أجهزة الإكس بوكس، والبلايستيشن، وبالتأكيد الحاسب الشخصي، ونتمنى ألا تصبح هذه السلسة حصرية لأحد الأجهزة دون الأخرى وأن تتاح لجميع اللاعبين حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى