فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تريلر جديد رائع للعبة Battlefield 2042

نظرة على المتخصصين الجدد بالفيديو الدعائي الجديد للعبة Battlefield 2042

تلقت مؤخراً لعبة التصويب Battlefield 2042 من المطور DICE مقطعًا دعائيًا جديدًا يعرض المتخصصين الخمسة المتبقين الذين سيكونون متاحين عند إطلاق اللعبة.

المتخصص الأول خبير في الاختراق وسيكون لديه قدرة على اختراق الألات والمعدات من حولك وعند اختراقه لوحداً من الأعداء، فور قتله سيتم الكشف عن أماكن بقيه زملاءه لكافة أعضاء فريقك. المتخصص الثاني لديه القدرة على استخدام الدرع للحماية من الطلقات بالإضافة إلى حصوله على ضرر أقل من المتفجرات. هناك المتخصص الثالث الذي يمكنها استخدام بذلة مجنحة والهبوط بها على ساحة المعركة مع القدرة على استخدام أكثر من نوع للقنابل، المتخصص الرابع يمكنها تمييز الأعداء الذي يلحقون بها الضرر بجانب الكشف عن أمكان الخصوم المختبئة خلف الجدران. المتخصص الخامس والأخير هو من كلاس Support ويمكنه انقاذ زملائه عن طريق استعادة بعض دروعهم عند تلقيهم ضربات خطرة، أيضاً يمكنه الاتصال بالدعم والحصول على صندوق خاص يسمح بتبديل العتاد.

ستصدر لعبة Battlefield 2042 في 19 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. سيكون هناك 10 متخصصين متاحين عند الإطلاق – تحقق من البعض الآخر هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى