فيديوهاتPcبلاي ستيشن

تريلر جديد لحصرية البلايستيشن القادمة Little Devil Inside

نظرة موسعة حول لعبة المغامرات والأكشن الساحرة Little Devil Inside

لعبة المغامرات والأكشن بالرسوم الكرتونية من المنظور الثالث Little Devil Inside ظهرت لنا لأول مرة عبر عرض دعائي قصير بحدث سوني الذي كشفت فيه عن البلايستيشن 5 و مجموعة من الألعاب القادمة له، ولكن هذه اللعبة تحديداً نالت إعجاب كثيرين من اللاعبين نظراً لإختلافها بشكل كلى وملحوظ عن العناوين الأخرى.

ورغم اختفاء اللعبة تماماً لعام كامل تقريباً، الأن ببث أقامته سوني مؤخراً، حصلت لعبة Little Devil Inside على إستعراض جديد ومطول هذه المرة عبر فيديو دعائي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه). حصلنا معه على مزيد من المعلومات حول ما يمكن توقعه عندما نقوم بتجربة اللعبة فور صدورها بالعام القادم.

بالطبع ما زالت القصة العامة للعبة غامضة لحد الاَن، ولكن الفيديو أعطانا نظرة لا بأس بها حول الجيم بلاي الخاصة باللعبة وكيف ستتفاعل مع الأشخاص الأخرين من حولك ومقاتلة الأعداء وتقطيعهم بالسيف، أيضاً اللعبة ستتحول لمنظور كاميرا علوية عندما تستكشف العالم الخارجي، أيضاً حصلنا على نظرة حول عناصر البقاء مثل الطهي وإشعال النار والترحال من منطقة لأخرى، أيضاً سيتواجد معاك هاتف محمول لتتمكن من فعل أشياء عديدة به مثل قراءة الرسائل والوظائف التي سيرسلها لك الأشخاص. اللعبة تبدو مميزة للغاية في كل شيء، حتى على الصعيد الرسومي رغم أن الرسومات كرتونية ولكنها تبدو نظيفة للغاية ومُحببة الرؤية لدى العين وبها رسم فني جميل ساحر.

لعبة Little Devil Inside قيد التطوير حالياً لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي، ولم يُحدد بعد موعد إصدارها الرسمي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى