فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تريلر للعبة Battlefield 2042 يستعرض مزايا نسخة الحاسب

نسخة الحاسب من لعبة Battlefield 2042 ستدعم مزايا Nvidia DLSS و Nvidia Reflex و Ray Tracing

بعد تأجيلها لمدة شهر كامل، سنحصل على لعبة التصويب المنتظرة Battlefield 2042 من شركة EA لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي في منتصف نوفمبر الشهر الحالي. مع وعود من المطور DICE بتقديمه لعبة Battlefield هى “الأكبر” حتى الآن مع خرائط هى الأكبر والأضخم حتى الاَن في السلسلة. اللعبة أيضًا ستدعم ميزات Nvidia’s GeForce RTX، والتي يتم إستعراضها بالمقطع الدعائي الجديد الذي حصلت عليه اللعبة أدناه.

حيث ستحتوي اللعبة على ميزة Nvidia DLSS، التي تعزز من أداء اللعبة بشكل كبير وملحوظ عن طريق الذكاء الاصطناعي، هناك دعم أيضاً لميزات أخرى مثل Nvidia Reflex التي تقوم بتحسين زمن الإستجابة بشكل أكبر، بالإضافة إلى دعم ميزة تتبع الأشعة ray tracing لتقديم إضاءة أكثر واقعية.

لعبة Battlefield 2042 سيتم إصدارها يوم 19 نوفمبر. ولمن قام بالطلب المسبق للإصدارين الذهبي والمطلق يمكنهم لعب اللعبة مبكراً بيوم 12 نوفمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى