أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تستعد لعبة Fall Guys لموسمها الخامس والذي يأتي بعنوان مغامرة الغابة

يحمل الموسم الخامس بعض العقوبات الجديدة التي يجب التعامل معها بشكل جيد

تستعد لعبة Fall Guys لموسمها الجديد الذي يحمل محتوى جميل، وتتطلع الى تقديم الإثارة والتشويق لاعبيها. اكدت شركة فال غايز على حسابها في تويتر، أن الموسم الخامس سيكون بعنوان مغامرة الغابة.

تم إطلاق أول صورة ترويجية على حساب Fall Guys في تويتر، بعد أن أكمل متابعي Fall Guys حل اللغز الذي اطلقته الشركة على Twitter لغز الصور المقطوعة Big Jigsawus لتجميع السمة معا من الصورة.

اضافات الموسم الخامس لـ Fall Guys

يتضمن الموسم الخامس اسماً جديداً بعنوان مغامرة الغابة وعدداً قليل من الأزياء وربما المستويات التي ستُضاف إلى اللعبة وسيأتي راتشيت آند كلانك ، وأسترو ، وساكبوي جميعًا إلى اللعبة في شكل زي الفاصوليا، وهناك الكثير مما يجب أن نتحمس له بشأن الموسم الخامس بالاضافة الى بعض العقوبات الجديدة التي يجب التعامل معها بشكل جيد.

لكن حتى الان لم يتم الكشف بعد متى سينطلق الموسم الخامس، و من المتوقع أن ينتهي الموسم الرابع في الأسبوع المقبل في 20 يوليو، مما يعني أن الموسم الخامس سيبدأ في وقت لاحق في نفس اليوم إذا سارت الأمور على النحو المخطط له.

وهناك اشاعات تشير بأن لعبة فال غايز ستحتفل بسنة كاملة من حصرية وحدة التحكم في PlayStation من خلال إدراج بعض الأسطح الخاصة قريبًا جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل