بلاي ستيشنأخبار

تسريبات ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر هذا العام 2021

تسريبات مزيفة تكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 لكن مطور الألعاب يقوم بفضح الشائعات

اقتربت نهاية شهر أغسطس، وهذا يعني أن ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 سيتم الكشف عنها قريباً. و عادةً ما تنتظر شركة Sony حتى يوم الأربعاء الأخير من كل شهر للإعلان عن المجموعة التالية من ألعاب PS Plus، ولكن في بعض الأحيان تتسرب الألعاب مسبقاً.

كما هو الحال مع ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 كما يعتقد البعض، حيث تم تسريب صورة الألعاب، وهي الآن تدور عبر الإنترنت. ومع ذلك، تم فضح التسريب منذ ذلك الحين. حيث زعم التسريب المزيف أن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 ستكون الألعاب التالية.

العاب التسريب المزيف لـ PS Plus:

  • The Medium
  • Haven
  • Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2

و منذ أن أنشأت Sony نموذجاً للعبة PS5 PS Plus المجانية كونها إصداراً جديداً، ومع PS5 إصدار The Medium الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر، بدا من المعقول أنه يمكن أن يكون أحد ألعاب PS Plus المجانية.

و كما بدت لعبة Pro Skater 1 + 2 من Tony Hawk قابلة للتصديق أيضاً، حيث أن شركة Sony لديها علاقة قوية مع Activision، وقد عرضت ألعاب الشركة في تشكيلة PlayStation Plus من قبل، كما هو الحال مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 في وقت سابق من هذا العام.

وكما نرى عادةً ما تتجنب شركات ألعاب الفيديو التعليق على “التسريبات” و الشائعات التي تطلق، و لكن فريق Bloober Team المطور للعبة، سارع إلى فضح هذا التسريب. كما أكد على أنه مزيف لعشاق PlayStation على أي حال. تاريخ إصدار لعبة Medium’s PS5 هو بتاريخ 3 سبتمبر، المصادف يوم جمعة، لكن ألعاب PlayStation Plus المجانية تأتي فقط في أول ثلاثاء من كل شهر، والمصادف بتاريخ 7 سبتمبر.

و لذا فإن تسريب لعبة بلي ستيشن بلس المجانية هذا مزيف بالتأكيد، لكن لحسن الحظ سيطلع المشجعون على التشكيلة الحقيقية قريباً. و كما ذكرنا سابقاً، تعلن شركة Sony عادةً عن ألعاب PS Plus المجانية في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، لذلك يتعين على المعجبين الانتظار حتى تاريخ يوم غد، 25 أغسطس، لمعرفة المزيد.

و لم يتم الإعلان عن ألعاب PS Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 حتى كتابة هذا التقرير، ولكن قد تكشف إحدى النظريات عن عرض PS5 المجاني. حيث أن هناك نظرية مفادها أن لعبة PS5 PS Plus المجانية لشهر سبتمبر 2021 ستكون FIST: Forged in Shadow Torch، وهذه اللعبة من نوع Metroidvania، جديدة من بطولة أرنب سايبورغ.

هذا لأن تاريخ إصدار FIST هو 7 سبتمبر، وهذا التاريخ تم تحديده سابقاً، وكما نعلم تحب شركة Sony أن تجعل الألعاب الجديدة هي ألعاب PS5 PS Plus المجانية. ومع ذلك، نرى أن هناك شيء يعمل ضد هذه النظرية، وهو أن هذه اللعبة FIST متاحة للطلب المسبق، مما يعني أنه من المحتمل أن تقوم Sony برد الأموال للأشخاص إذا كانت ستجعل هذه اللعبة مجانية.

وفي النهاية نستطيع القول مهما كانت الحالة، سيكتشف المشجعون ألعاب بلي ستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر 2021 عاجلاً وليس آجلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى