بلاي ستيشنأخبار

تسريبات ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 هذا العام

شركة Sony عادةً ما تعلن عن تشكيلة جديدة من ألعاب PS Plus المجانية يوم الأربعاء الأخير من كل شهر، و هذا يعني على الأغلب أن المعجبين لن يكتشفوا ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 حتى يوم الأربعاء الموافق لـ 30 يونيو. و لكن تمّ تسريب ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 في وقت مبكر هذا العام، مما قد يكشف للمشتركين بالضبط عن ألعاب PS4، و PS5 المجانية التي يمكنهم توقعها كجزء من عروض الشهر القادم.

و من المحتمل أن يقوم موقع MyDealz الألماني بتسريب ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021، إلا أنه يبدو أن المنشور تم حذفه بسرعة، ولكن ليس قبل أن يتم حفظه على موقع Reddit الذي قام بنشر المنشور. ولكن لا يزال هناك بعض الجدل حول شرعيتها، لذا يجب على المعجبين، أن يأخذوا هذه المعلومات بانتباه  في الوقت الحالي.

ألعاب شهر يوليو المجانية لـ PS Plus

ومع ذلك، يمكننا القول بأن هناك بالفعل دليل مقنع تماماً على أن لعبة A Plague Tale: Innocence، وتحديداً جهاز PS5 القادم من remaster، سيكون أحد ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يوليو 2021. وهذه اللعبة تم تسريبها كواحدة من ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021 قبل أسبوعين. وتم تأكيد هذه التسريبات في أحداث Xbox E3. بالإضافة الى لعبة A Plague Tale: Requiem التي سُربت على أنها واحدة من ألعاب شهر يوليو المجانية. وكما يمكننا أن نرى كل من الألعاب : WRC 9 و Uncharted: The Lost Legacy ستكون مجانية لمستخدمي PS4.

و بينما ينتظر مشتركو PlayStation Plus ألعاب PS Plus المجانية لشهر يوليو 2021، لا يزال بإمكانهم تنزيل ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2021 الجاري. و تتضمن مجموعة التشغيل الألعاب التالية: لعبة Tango على جهاز  PS5، بالإضافة إلى لعبة Star Wars: Squadrons و لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate على جهاز PS4.

وعلى الرغم من كل التسريبات التي ظهرت، لا يزال على المعجبين أن ينتظروا حتى يوم الأربعاء، 30 يونيو نهاية هذا الشهر ليتأكدوا من كل ما قيل عن التسريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى