أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

تسريبات الفصل الثالث Chapter 3 من Fortnite| هل سنرى Spider-Man؟

تسريبات Chapter 3 في غاية القوة!

وأخيرًا نحن على مشارف انتهاء الفصل الثاني من Fortnite. اليوم ستنتهي رحلة استمرت طويلًا وسيحل محلها الفصل الثالث Chapter 3 بعد طول انتظار. وبينما ينتظر الجميع ما سيجلبه لنا الفصل الثالث، انتشرت بعض التسريبات هنا وهناك. يبدو أن خريطة الباتل رويال ستنقلب رأسًا على عقب، ويبدو أننا سنرى ساحة باتل رويال جديدة تمامًا وجاهزة للقتال!

تسريبات الفصل الثالث Chapter 3 من Fortnite

ركزت التسريبات الأخيرة على الـ Battle Pass كما ركزت على ما هو آتٍ للموسم الجديد. الخبر الجلل والأهم يتعلق بزي Spider-Man والذي يبدو أن الشركة ستضيفه إلى اللعبة. هذا الأمر ربما يفسر تزامن الموسم الثالث من اللعبة مع فيلم Spider-Man: No Way Home الجديد الذي سنراه في السينمات قريبًا، بعد حوالي أسبوعين.

لن يكون Spider-Man هو الإضافة والتعاون الوحيد الكبير، خاصةً بعد تأكد التعاون بين Fortnite وسلسلة ألعاب Gears of War. سنرى من السلسلة شخصية Marcus Fenix بالإضافة إلى شخصية Kait Diaz. وربما تدرك حجم ذلك التعاون الأخير عندما تعرف أن شركة Epic Games (المطور للعبة Fortnite) كان وراء سلسلة Gears of War أيضًا.

هناك أيضًا شخصية The foundation، وهي شخصية محورية سنراها كثيرًا في الفصل الثالث. ما يميز الشخصية هو المعلق الصوتي وراءها، والذي من المفترض -حسب الإشاعات- أن يكون Dwayne “The Rock” Johnson.

سننتظر حتى الإعلان والذي من المفترض أن نراه اليوم بعد انتهاء الفصل الثاني، وبالتأكيد ستنكشف من خلاله الكثير من الأمور!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى