أخبار

تسريبات تكشف ان لعبة Perfect Dark قادمة الى معرض E3 2021

ظهرت لأول مرة في عام 2000

يقام مؤتمر E3 2021 المشترك بين Xbox و Bethesda في نهاية هذا الأسبوع، ويبدو ان هناك نوعًا من المفاجأة التي ستطلقهما هاتين الشركتين الذي يعتبر كجزء من الحدث.

يتوقع الكثير من الجمهور، ان إحدى الألعاب التي قد شاهدنها لاول مرة في عام 2000، الان قادمة الى المعرض بعنوان Perfect Dark.

تم الكشف عن هذه التسريبات في سلسلة وكلاء Rare السريين للعالم في حفل توزيع جوائز الألعاب في العام الماضي ولا يزال يُعتقدون ان Perfect Dark في المراحل الأولى جدًا من التطوير.

نشر ريان دوفين مدير الرسوم المتحركة في لعبة Perfect Dark مؤخرًا رسالة على Twitter: لدينا عدد من الأدوار المفتوحة في استوديو The Initiative، خاصة لمهندسي اللعب، تعال واجعل “Perfect Dark” معنا، واذا قمت بزيارة صفحة وظائف المبادرة فهناك فرص عمل كبيرة للفن والهندسة والتصميم.

يسلط ريان دوفين الضوء على جميع الأدوار الهندسية، وهناك أيضًا أربعة مناصب فنية ودور مصمم رفيع المستوى، في رد على منشور ريان دوفين، سُئل احد المتابعين عما إذا كانت اللعبة لا تزال على بعد بضع سنوات، وكان رد ريان دوفين:

لم نعلن عن موعد ولكن التوظيف يعني فقط أنه يجري العمل عليه، الكثير من الألعاب تأجير حتى وبعد الشحن.

بالاضافة الى ذلك، بعض التسريبات تشير أنه قد يكون هناك ترقية للعبة على اجهزة Xbox متوسطة المستوى بحلول الوقت الذي يتم فيه إصدار اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل