أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريبات تكشف ان Call Of Duty WWII: Vanguard غير جاهزة لهذه السنة 2021

في الآونة الاخيرة صرح الموقع الاخباري Eurogamer أن لعبة Call Of Duty WWII: Vanguard ستعود بنا في اصدارها لهذا العام إلى الحرب العالمية الثانية والتي يقال انها طورت من قبل شركة studio Sledgehammer Games الامريكية وان اللعبة في تطوير متميز ومختلف، لكن وفقًا للتسريبات الجديده قد لاتكون Call Of Duty WWII جاهزة لهذه السنة.

موقع MW2 OG يغرد حول تفاصيل لعبة Call Of Duty WWII: Vanguard

في تغريدة لموقع MW2 OG على حسابة في تويتر عبر منشور قال فيه: لا يزال هناك تاريخ إطلاق محدد لـ Call Of Duty WWII: Vanguard هذا هو أحدث قرار يتم اتخاذه بشأن الإصدار ومن الممكن ألا نرى لعبة Call Of Duty WWII هذه السنة، وحتى شركة Activision لم تؤكد بعد أي تفاصيل عن اصدار اللعبة لهذه السنة.

فربما من المحتمل أن يكون السبب الرئيسي في تأخير لعبة Call Of Duty WWII: Vanguard ان مصممي ألعاب الفيديو لشركة Activision لا يزالون في منتصف تغيير نهجها في اللعب واضافة المزيد من المحتوى الجميل والرائع الذي يحمس الاعبين.

وقد اضافة موقع MW2 OG بعض التفاصيل قال فيها: هناك محادثات حول نوع من التجديد للعبة Call of Duty: Warzone، أو اضافة المزيد من المحتوى لها، وهناك الكثير من الأشياء التي لم يتم إصدارها ومن المحتمل الاحتفاض بها للعبة WWII: Vanguard وبالطبع MWII في المقدمة، أخيرًا لا يوجد شيء بخصوص لعبة [WWII: Vanguard] من شأنه أن يجعلها إصدارًا جيدًا هذه السنة.

وكما اكدت ايضاً شركة Activision مؤخرًا  أنه سيتم الكشف عن Call Of Duty WWII: Vanguard في وقت متأخر عن المعتاد لأنها تركز حقًا على دعم  لعبة Call of Duty: Warzone في الوقت الحالي التي تخطت حاجز 100 مليون لاعب.

وفي الآونة الأخيرة، تم حذف خريطة Warzone’s Verdansk في انفجار نووي وتحولت إلى نسخة من الثمانينيات من نفسها. وقد أدى ذلك إلى ردود فعل متباينة من لاعبي COD:

قال أحد لاعبي COD: “على محمل الجد، إن أسلوب Verdansk الذي أعيد تصميمه في الثمانينيات يعد جيدًا للضحك، لكنني بالفعل أريد العودة للأصلية”.

مع وضع ذلك في الاعتبار، قد يكون من المفهوم أن Activision تتخذ نهجًا أكثر حذراً إلى حد ما وتتأكد من أن Vanguard ترقى إلى مستوى توقعات المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل