بلاي ستيشنأخبار

تسريبات تكشف لعبة Lost Judgment على متجر PlayStation قبل موعد الإعلان

SEGA من المقرر الكشف عن تكملة لـ JUDGMENT في 7 مايو

تم تسريب Lost Judgment على متجر PlayStation قبل موعد إصدارها رسميًا.

كشف الياباني kenchiro taka عبر حسابها في تويتر عن تسريب تكملة لـعبة Judgment عن طريق الخطأ على متجر PlayStation الياباني في وقت مبكر قبل يوم واحد من موعد الإعلان عنها لكنه أزال التغريدة بعد ذلك لأن الصورة التي نشرها بدأت تنتشر عبر الإنترنت بشكل سريع.

يبدو أن الجزء الجديد للعبة سيكون بعنوان Lost Judgment الذي سيواصل قصة الشخصية الخيالية Takayuki Yagami بعد ان اصدر الجزء الاول لهذه اللعبة في عام 2018.

SEGA تغرد عبر حسابها في تويتر حول لعبة Lost Judgment

اعلنت شركةSEGA  عبر حسابها في تويتر على تكملة لعبة الإثارة القانونية Judgment بعنوان Lost Judgment والتي ستصدر في جميع أنحاء العالم في 24 سبتمبر 2021 لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One مع وجود قضايا جديدة لحل المشكلة في مكان جديد.

 

ومن المحتمل أن يكون لدى SEGA الكثير لتقوله عن لعبة Lost Judgment في معرض E3 السنوي للألعاب الإلكترونية.

تأتي اللعبة أيضًا في نسختين، إصدار قياسي ونسخة رقمية فاخرة تتضمن تذكرة موسمية والقدرة على لعب اللعبة مبكراً بثلاثة أيام.

صدرت اللعبة لأول مرة في الأسواق اليابانية بتاريخ 13 ديسمبر 2018 من قبل استيديو Ryu Ga Gotoku Studio التابع لشركة SEGA قبل أن تأتي بالنسخة الانجليزية في عام 2019، وكانت اللعبة تعمل على جهاز PlayStation 4 حصراً والتي اطلق عليها اسم Judge Eyes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى