أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

إعصار قادم إلى Fortnite! تسريب جديد لأقوى إضافات الموسم الثالث

إضافة جديدة كليًا من Fortnite

لا شك أن Fortnite هي واحدة من أقوى الألعاب على الساحة الآن، على الأقل من الأكثر تأثيرًا وشعبية. قدرة اللعبة على جذب اللاعبين لأطوال فترات ممكنة هي ميزة كبيرة تحسب لها. وفي كل موسم، نجد الكثير من التغيرات التي تطرأ على اللعبة مع إضافات جديدة كليًا ومفاجئات لكل اللاعبين. ومع دخول موسم الشتاء Winterfest والذي جلب لنا أزياء جديدة Skins لسبايدر مان، يبدو أن اللعبة ستستمر في العطاء عن طريق أشياء أخرى.

إضافة جديدة كليًا من Fortnite

ما يميز Fortnite ليس الجيم بلاي، على غرار أي لعبة أخرى، ولكن الأزياء والمؤثرات البصرية الأخاذة. تلك النقطة هي أهم نقطة في اللعبة. أزياءها التي تحصل عليها عن طريق التعاونات الكبرى مع مختلف الشركات هي ما يجذب اللاعبين، وبالأخص الصغار، ومع ذلك، الجيم بلاي ليس سيئًا على الإطلاق، بل بالعكس، فهو جيد جدًا.

يبدو أن هذا الموسم -الموسم الثالث- من Fortnite سيكون مختلفًا تمامًا. ومع الشائعات والصور المسربة عن الأعاصير، يبدو أن هذا الموسم سيكون مختلفًا بالفعل. لا يوجد دليل قاطع على إضافة الأعاصير تلك إلى ساحة المعركة، ولكن الصور تبدو في غاية الواقعية. وفقًا لأحد المسربين على تويتر، فإن تلك الأعاصير حقيقية وستقيس مستوى الكثير من اللاعبين.

وفقًا للتسريب، فهناك نوع واحدة فقط من الأعاصير. ذلك النوع يتكون في حوالي 25 ثانية، ولكنه يبقى إلى حوالي 8 دقائق كاملة. 8 دقائق من المتعة والتحدي!

على أي حال، سننتظر التحديثات القادمة لنرى إذا ما سيستطيع اللاعبون أن يسيطروا على تلك الأعاصير أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى