أخبارموبايل

تسريبات حول الاصدار الجديد للعبة 2 PUBG Mobile

تسريبات جديدة تكشف أن شركة Krafton الكورية قد بدأت العمل على الإصدار الجديد للعبة 2 PUBG Mobile حيثُ اشارت التوقعات عن اطلاق الاصدار الجديد في شهر مارس لسنة 2021 ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل حتى الان حول اللعبة.

وقد شهدت منصة Twitter نشر التسريبات عن الاصدار الجديد لــ 2 PUBG Mobile، قد يكون اطلاق الاصدار الجديد في وقت مبكر او من الاسبوع المقبل من شهر مارس وسيحصل هذه الاصدار الجديد على خريطة جديدة واسلوب مستقبلي وسيكون هذا الاصدار متاحاً على متجر Google Play و App Store.

فهناك احتمال كبير ان هذه التسريبات قد تكون صحيحة، بالرغم ان المسرب كان دقيقاً في تسريباته الماضية حول لعبة ببجي في الاصدار الاول، وان الاصدار الجديد للعبة 2 PUBG Mobile يعتبر اصداراً ضخماً للشركة Krafton خاصةً عندما كان أداء الإصدار السابق جيدًا.

وقد يكون السبب الرئيسي وراء تطوير لعبة ببجي موبايل 2 كونها تجني ارباحاً كثيرة لشركة Krafron على الرغم من حضرها في الأسواق الرئيسية مثل الهند، فأن اطلاق النسخة الثانية من لعبة 2 PUBG Mobile سيمنح الشركة المزيد من الثقة وكذلك سيجلب الكثير من اللاعبين وايضاً ستحصل على شهرة واسعة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل