أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريبات حول عمل لعبة Grand Theft Auto 5 على أجهزة الجيل التالي

لقد تم إطلاق لعبة Grand Theft Auto 5 منذ ما يقارب عشر سنوات سابقة، حيث تم إطلاقها لأول مرة على أجهزة PS3 و Xbox 360 قبل أن يصل إلى الكمبيوتر الشخصي و أجهزة PlayStation 4 و Xbox One. و أما الآن فمن المقرر إعادة إصدار Grand Theft Auto 5 مرة أخرى، مع إطلاق اللعبة التاريخية في وقت لاحق من هذا العام على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X. وقد التزمت شركة Rockstar Games بالهدوء في الغالب بشأن ما يمكن أن يتوقعه المشجعون من إصدار الجيل الجديد من Grand Theft Auto 5، ولكن بعض التفاصيل الجديدة جاءت بفضل أدوات البيانات.

و وفقاً لما صرّح به المستخدم TezFunz2، فإن أداة تخصيص البيانات 8 أو ،قد قامت بالبحث في آخر تحديث لـ Grand Theft Auto Online، ووجدت بعض الأدلة حول ما سيترتب على Grand Theft Auto 5 على أجهزة PS5 و Xbox Series X. فوفقاً للنتائج التي توصلوا إليها، يظهر أن شركة Rockstar Games ستسمح للاعبين Grand Theft Auto 5 بنقل ما تم حفظه من لاعب واحد من إصدارات الجيل الحالي من اللعبة إلى إصدارات الجيل الذي يأتي بعده.  وهذا الأمر سيكون فيه هذا تناقض كبير مع كيفية التعامل مع منافذ PS4 و Xbox One، وذلك بسبب عدم السماح بنقل حفظ SP.

Grand Theft Auto 5 تسمح بنقل معلومات GTA Online الخاصة بالمستخدمين

وكما نعلم سابقاً، حيث سمح Rockstar لمستخدمي Grand Theft Auto 5 بنقل معلومات GTA Online الخاصة بهم من PS3 و Xbox 360 إلى PS4 و Xbox One مرة أخرى في اليوم، لكنه توقف عن السماح بذلك قبل عدة سنوات. ويبدو من الواضح أنه يتم إعداد بعض خدمات النقل الجديدة، لأجل إطلاق الجيل التالي من Grand Theft Auto 5، و لكن لا تتوفر لدينا تفاصيل أكثر في الوقت الحالي.

وكما لاحظنا أن شركة Rockstar Games  لاتزال هادئة في الغالب بشأن Grand Theft Auto 5 على وحدات التحكم من الجيل التالي حتى الآن، مع عدم الكشف المناسب عن العرض الترويجي الذي قد عُرض في حدث PS5 Future of Gaming العام الماضي، لذلك فإن تاريخ إصدار Grand Theft Auto 5 PS5 و Xbox Series X سيكون خلال أشهر قليلة، ولذا سننتظر المزيد من المعلومات الملموسة التي ستأتي إلينا مستقبلاً.

و على الرغم من أن Rockstar لم تقدم نظرة حقيقة في إصدار الجيل التالي من Grand Theft Auto 5 حتى الآن، فقد سخرت من أن المشجعين يمكنهم التطلع إلى بعض المحتوى الحصري من الجيل التالي في وضع GTA Online متعدد اللاعبين. وكما من الواضح أن GTA Online على وحدات التحكم من الجيل التالي ستحصل على ترقيات حصرية للمركبة. ولكن، لا تتوفر لدينا المزيد من التفاصيل في هذا الوقت.

و هناك شائعات ترجحّ أن حدث PlayStation State of Play سيعقد في شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل، لذلك ربما يكون انتظار المزيد من أخبار الجيل التالي من GTA 5  سيكون قليلاً.

لعبة Grand Theft Auto 5 متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و أجهزة PS3 و PS4 و Xbox 360 و Xbox One مع إصدارات PS5 و Xbox Series X قيد التطوير أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى