أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريبات عن أسلوب لعب Star Wars Eclipse| هل ستكون عالمًا مفتوحًا؟

بعض التسريبات القوية للعبة Star Wars Eclipse

مؤخرًا، تم الإعلان عن لعبة Star Wars Eclipse من تطوير كلًا من Quantic Dream وLucasfilm Games ومنذ ذلك الإعلان ونحن نسمع الكثير من التكهنات والأخبار المنتشرة هنا وهناك. الإعلان كان سينمائيًا وهذا ينبئ بكل خير.

كما قلنا، فالكثير من الشائعات انتشرت هنا وهناك. Tom Henderson مثلًا كان أحد الذين تكلموا عن الأمر، وشارك مع اللاعبين الموعد المتوقع لإصدار اللعبة، ولكن هذا ليس ما نحن بصدده. نحن هنا اليوم من أجل توقع أسلوب اللعب. وهذا ما تحدث عنه أحد اللاعبين الأقوياء الآخرين.

أسلوب لعب Star Wars Eclipse

نشر حساب AccNGT على تويتر بعض التسريبات التي قد يحملها لنا أسلوب اللعب (الجيم بلاي). بالطبع تلك الأمور هي مجرد تسريبات، ولكنها تبدو منطقية. ما يجعلنا نصدق هذا الحساب أنه نشر أشياءً مثل هذه من قبل، وفي أغلب المرات، يصيب!

ذكر الحساب أن اللعبة ستكون مغامرة/ أكشن، وستعتمد على السرد القصصي، وستصدر لأجهزة الجيل القادم مثل البلايستيشن 5، والإكس بوكس X|S. الأمر الأهم هو أن أسلوب اللعبة سيعتمد على العالم المفتوح.

أحد الأشياء غير المنطقية التي نشرها الحساب هي فكرة اللعب التنافسي متعدد اللاعبين، لا نعرف كيف سيتم هذا الأمر لنكون صريحين، ولكن ربما يمتلك المطورون سلاحًا سريًا لكي يبهرونا به.

الأمر الذي ليس لدينا أي دليل عليه هو موعد الإصدار. ومن المتوقع أن تتأخر اللعبة قليلًا، ولكن كما نقول دائمًا، فالتأخير -في الغالب- يخدم اللعبة رغم أنه يحبط الجمهور بعض الشيء، ولذلك فنحن متحمسون لما سنراه من المطورين ومن اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى