أخباربلاي ستيشن

تسريبات قوية عن إعلان بلايستيشن عن خدمة Spartacus في القريب العاجل!

بعض التسريبات الخاصة بخدمة سوني التي ستنافس Xbox Game Pass على وشك أن تصدر

خلال الأشهر القليلة الماضية، حظي لاعبو البلايستيشن ببعض الأخبار السارة بداية من الاستحواذ الكبير على شركة بنجي، ومرورًا بالإعلان عن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة والتي تسمى PSVR2، وليس انتهاءً بالشائعات التي سنسمع عنها اليوم، والتي قد تكون أقرب مما نتوقع بكثير.

سمعنا عن تسريبات لا حصر لها حول مستقبل سوني والبلايستيشن في الفترة الماضية، كل تلك الأخبار والتسريبات كانت متعلقة بالاستحواذات وأكيد بخدمة سوني الجديدة التي ستحاول بها أن تنافس الخدمة المدفوعة التي تعطيك أفضل جودة مقابل السعر، وهي خدمة مايكروسوفت المدفوعة، ولكنها رائعة، خدمة Xbox Game Pass. نحن نتحدث عن خدمة PlayStation Infinite أو خدمة Spartacus كما يسميها البعض، ولكن حتى الآن لا يوجد شيء رسمي.

سمعنا من Greg Miller بنفسه بعض الأخبار التي من شأنها أن تبقينا متحمسين كفاية. وفقًا له، فهناك 3 شائعات كبيرة عن البلايستيشن، والمصادر تؤكد أن تلك الشائعات سيتم تأكيدها بأقرب مما نتوقع. ومع أن جريج لم يُعلن بشكل صريح عن تلك الشائعات، إلا أن اللاعبين يعرفون ماهيتها.

إعلان بلايستيشن عن خدمة Spartacus قريبٌ جدًا؟

الأهم من كل تلك الشائعات، هي خدمة سبارتاكوس التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها هذا الأسبوع أو الأسبوع القادم، وفيها ستحاول بلايستيشن أن تستعيد مكانتها نوعًا ما عن طريق تقديم خدمة مدفوعة للجمهور بسعر مناسب وبمكتبة ألعاب كلاسيكية وألعاب جديدة ضخمة يمكنها أن تشتري بهم اللاعبين مرةً أخرى.

الجدير بالذكر أن الجميع يعرف الآن مدى قوة خدمة مايكروسوفت المنافسة التي تقدم ألعابًا قوية ومن اليوم الأول على خدمتها المدفوعة مما جعل مئات الآلاف يتجهون لمنصة الإكس بوكس أو الحاسب الشخصي من أجلها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى