أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

تسريبات قوية عن لعبة Avatar القادمة وهذا هو موعد الإصدار المتوقع

يبدو أن لعبة Avatar الجديدة قادمة في الثامن من نوفمبر

حتى الآن لم يتم التأكيد على وجود لعبة جزء جديد من ألعاب Avatar: The Last Airbender، وهذا على الرغم من التسريبات الكثيرة للغاية والشائعات التي نسمعها منذ وقت طويل. بالنسبة للكثيرين، يعد مسلسل وشخصية Avatar من أكثر عناوين شبكة الكارتون المحببة Nickelodeon، وهذا مقارنة بعناوين أخرى مثل الأبوان السحريان أو سبونج بوب سكوير بانتس وغيرهم الكثير من العناوين الأخرى.

هذا الأمر قد يعود لحبكة وشخصيات مسلسل Avatar، والذي بالرغم من احتوائه على بعض الأجزاء الطفولية، إلا أنه يمتاز بالكثير من النضج ومعظم أجزاءه يليق بالكِبار على عكس عناوين Nickelodeon الأخرى. لك أن تتخيل أن هناك حلقات بهذا المسلسل لا يمكن للأطفال أن يشاهدوها من الأساس، وهذا لما بها من عنف وظلام واضحين للعيان.

الجزء الجديد من لعبة Avatar قادم في 8 نوفمبر وفقًا للكثير من المصادر

لا غبار على مسلسل أفاتار، ولكن للأسف الشديد لا توجد لعبة بنفس مستوى المسلسل أو حتى تقترب منه حتى الآن. هذا الأمر قد ينتهي في المستقبل القريب، وهذا لوجود شائعات قوية عن قدوم جزء جديد سلسلة الألعاب هذه. إذا كنت متابعًا للأخبار، فستجد أن هناك قائمة على أمازون وجدنا بها أن جزء جديد -يحمل اسم Quest for Balance- أو البحث عن التوازن، قادم في نوفمبر القادم.

حتى لا يوجد أي موعد رسمي أو إعلان رسمي للعبة، ولكن معظم المواقع وضعت تاريخ 8 نوفمبر كموعد رسمي للإطلاق، وحتى أن حساب Gematsu على تويتر نشر نفس الشيء، ولهذا ربما قد نجد اللعبة يتم الإعلان عنها في مؤتمر New York Comic-Con القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى