مقالاتبلاي ستيشن

تسريبات نتمنى أن تكون حقيقية في Marvel’s Spider-Man 2.. منها أسلوب اللعبة

من فترة سمعنا عن هذه التسريبات والآن نتمنى أن نراها في اللعبة

منذ انضمام استديو Insomniac Games إلى الاستديوهات التي تملكها سوني في 2019، أصبح المطور الشهير يمتلك مكانة كبيرة وشهرة بين اللاعبين. ومن المنصف أن نقول إن جزء لا بأس منه من نجاح البلايستيشن 5 يعود إليه بسبب لعبة الجيل الجديد الناجحة Ratchet and Clank: Rift Apart. وطبعًا لا داع لذكر نجاح Marvel’s Spider-Man التي طورها لنا الاستديو. وبهذا، نمتلك الآن عنوانين من أفضل ما يمكن مؤخرًا.

نجاح الجزء الأول من سبايدر مان، جعل الاستديو يبدأ العمل على تطوير لعبته الثانية Marvel’s Spider-Man 2، وهذا جعل اللاعبين يشرعون في وضع شائعاتهم وتوقعاتهم للعبة على طاولة النقاشات.

خلال مؤتمر سوني، PlayStation Showcase 2021، صدم الاستديو العالم عندما خرج لنا بالإعلان عن لعبة Marvel’s Wolverine بالإضافة إلى الجزء الثاني من Spider-Man. والآن، سنرى بعض التسريبات والمزاعم التي خرجت لنا منذ الإعلان عن اللعبة وحتى يومنا الحالي.شائعات أسلوب اللعب وتحسين ميكانيكيات اللعب

شائعات أسلوب اللعب وتحسين ميكانيكيات اللعب

Spider-Man

منذ الإعلان عن الجزء الثاني ونحن نسمع عن إشاعات كثيرة، بعضها قوي، والآخر ضعيف بطبيعة الحال. إشاعات في كل مكان، وبالأخص على ريديت وتويتر. هناك أيضًا تسريبات، وتلك تأتي من أشخاص ادعوا أنهم قريبين جدًا من الاستديو، بل إن أحدهم ادعى أنه يعمل في Insomniac ونشر على ريديت تسريبًا قويًا جعل المسوؤلين على ريديت يحذفوه، وهذا ما أعطاه مصداقية أكبر. رفض المسّرب أن يفصح عن هويته واكتفى فقط بقوله إنه يعمل مع الاستديو.

ذلك التسريب كان يتحدث عن ميكانيكيات التأرجح الخاصة بسبايدر مان، وعلى الرغم من أنها لم تكن سيئة على الإطلاق، إلا أن المسرب يقول إن الاستديو يعمل على تحسينها أكثر فأكثر وذلك عن طريق استغلال إمكانيات الـ SSD الخاصة بالبلايستيشن 5 وجعل التأرجح أسرع بواحد ونصف مرة.

بعد ذلك التسريب، بدأ المستخدمون في طرح الأسئلة على ذلك المسرب، وألحوا عليه أن يكشف عن المزيد، وبعد ضغط كبير، صرح أنه في بداية كل مهمة من مهمات اللعبة، سيتعين على اللاعبين أن يختاروا شخصية واحدة يلعبوا بها، وسواء كانت مايلز أو بيتر، فإن الذكاء الاصطناعي سيساعدهم ويلعب هو بالشخصية الأخرى. وأدلى أن الاستديو يعمل على تحسين قدرات الشخصيتين. نحن نعلم أن اللعبة لن تتضمن اللعب الجماعي، ولكن هذه المرة الأولى التي نسمع عن دور الذكاء الاصطناعي في اللعبة، متوقعة، ولكنها جديدة.

قبل أن تُحذف تعليقات مصدر التسريب، رأيناه أيضًا يقول إنه بالإضافة إلى شخصية Karven the Hunter، سيتعين على اللاعبين أيضًا أن يواجهوا Lizard وMysterio، وهذا ما أجده مثير جدًا شخصيًا، مثيرًا ومنطقيًا في نفس الوقت، وخاصةً بعدما أصبحت مارفل تتخذ في عالم الألعاب خاصتها نفس النهج الخاص بها في الأفلام، ألا وهو عالم مارفل السينمائي.

شائعات أزياء Spider-Man

Spider-Man

على الرغم من إصدار إعلانًا واحدًا للعبة حتى وقت كتابة هذا المقال، إلا أنه من السهل أن نتكهن ببعض الأشياء مثل شكل اللعبة وجوها العام. فعندما صرح بيل روزمان، نائب الرئيس الإبداعي لشركة مارفل، ببعض التصريحات، تأكدنا أن اللعبة ستتخذ جوًا أكثر قتامة وسوداوية من الجزء الأول.

أما عن الشيء الصعب التنبؤ به، وذلك بسبب عمر الشخصية الطويل (أعنى منذ اليوم الأول الذي ظهرت فيه) والممتد لأكثر من 60، فهو ذلك الشيء المتعلق بالبدلة الخاصة بسبايدر مان. أحد أكثر التسريبات شيوعًا في هذا الصدد، هي تلك المتعلقة بظهور بدلة سبايدر مان التي ظهرت في فيلم The Amazing Spider-Man 2، والتي ظهرت مرةً أخرى في الفيلم الأخير No Way Home بالمناسبة.

أحد الكتاب في Fandom Wire، وهو الكاتب Elijah Boxhill -على تويتر-، ادعى هو الآخر أن كل بدلة في الجزء الثاني ستحتوي على العائل أو “الـ Symbiote” الخاص بها. هذا الأمر يضعنا أمام خيارات كثيرة، ولا ننس أن ميزة التبديل بين الأزياء في Marvel’s Spider-Man وMiles Morales كان أمرًا محوريًا في التجربة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى