أخباربلاي ستيشن

تسريبات Call Of Duty ان Modern Warfare 3 قادمة بالتأكيد هذه السنة

وفقًا لما ذكره أحد التسريبات المشهورة، يجب أن يكون معجبو Call of Duty: Modern Warfare 3 متفائلين بشأن إعادة إطلاق الحملة في وقت لاحق هذا العام

هناك اشاعات تشير ان لعبة Modern Warfare 3 يتم إعادة تصميمها هذا العام ويدعى أحد المسربين المشهورين أن Modern Warfare 3 قد تم تجديدها هذه السنة وعلى اللاعبين ان يكون مستعدين لاحياء النسخة الجديدة من اللعبة في وقت لاحق من هذه السنة ويقال ان اللعبة تتطلع إلى إصدار 2021.

مشروع Modern Warfare 3 قيد التطوير

في نوفمبر من السنة الماضي جاءت التسريبات من Modern Warzone ان مشروع Modern Warfare 3 قيد التطوير بالإضافة الى ما اضافتة Modern Warzone انه سيتم اضافة Call of Duty: Warzone Leaks Soap Skin عبر حزمة مرفقة بكل عملية شراء لـ Modern Warfare 3 وتم الكشف عن هذه التفاصيل مرة أخرى في مارس لهذه السنة.

يأتي آخر تسريب من موقع MW2 OG مغرداً عبر حسابه في تويتر: قيل أن Modern Warfare 3 ستأتي بالتأكيد هذا العام، ومن المفترض أن تأتي في الربع الثاني وهي الخطة الأصلية، وتاتي شهر واحد حصريًا لـ PlayStation على طور القصة فقط.

يعد صياغة هذا الأمر غريبًا بعض الشي، لذا فقد تم تعيين اللعبة في الأصل للربع الثاني من هذا العام بموجب صفقة مع PlayStation، ولكن لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو الحال، ومن الواضح أنها لا تزال قادمة بالتأكيد في مرحلة من هذا العام.

يوضح مسرب MW2 OG أنهم غير متأكدين مما إذا كانت هذه هي الخطة التي تحتاجها اللعبة الى الكشف عنها وإصدارها قبل بداية يونيو، وان اللعبة ستكون حصرية لمدة شهر على اجهزة PlayStation على طور القصة فقط.

بالإضافة الى ذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع وضعت شركة Toys for Bob مطوريها في مساعدة الشركة الامريكية  Raven Software المطوره لسلسلة العاب Call Of Duty على تطوير اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى