نينتيندو سويتشأخبار

تسريبات Nintendo Switch Online قد تضيف ألعاباً مجانية إلى Game Boy

الكثير من الشائعات تدور حول الإضافات المجانية المحتملة إلى نيتيندو سويتش أون لاين إلى جانب الألعاب القديمة

يبدو أن الشائعات تدور دائماً حول Nintendo Switch، خاصة مع إصدارات الأجهزة الجديدة. وقد رأينا أن هذه الشائعات الأخيرة تتعلق ببعض الألعاب الجديدة التي يمكن أن تأتي إلى خدمة الألعاب المجانية من Nintendo Switch Online، حيث يعتقد بعض خبراء البيانات أن ألعاب Game Boy و Game Boy Color قد تصبح متاحة قريباً لأصحاب الاشتراك عبر الإنترنت.

ألعاب خدمة Nintendo Switch Online

لدى خدمة Nintendo Switch Online حالياً مجموعة كبيرة من الألعاب القديمة لأي شخص لديه عضوية عبر الإنترنت. لحد الآن، يمكن للاعبين الوصول إلى عناوين Nintendo Entertainment System (NES) و Super Nintendo Entertainment System (SNES) بالإضافة إلى اللعب عبر الإنترنت لألعاب أكثر حداثة مثل Animal Crossing: New Horizon و Mario Party. ومع كل ذلك، هناك شائعة تدور حول إضافة Nintendo قسم جديد إلى قائمة الألعاب القديمة وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة التي ستصدر الشهر القادم.

و في الحلقة الأخيرة من بودكاست Nate the Hate، يقول NateDrake إن هناك شائعة عن Nintendo Switch Online التي تضيف كلاً من ألعاب Game Boy و Game Boy Color إلى الألعاب القديمة المجانية المتوفرة حالياً. حيث تأتي هذه المعلومات من بيانات فاضحة في عام 2019، وقد كشفت بيانات Nintendo Switch أن العديد من المحاكيات غير المستخدمة تعيش حالياً داخل كود Switch Online. و قد تكون إحدى هذه الألعاب، الملقبة بـ “Hiyoko” في الكود، مخصصة لألعاب Game Boy و Game Boy Color.

تسريبات Nintendo Switch Online قد تضيف ألعاباً مجانية إلى Game Boy

ستحل الذكرى السنوية الثالثة للخدمة عبر الإنترنت قريباً بتاريخ 18 سبتمبر 2021 هذا العام، وسيكون الاحتفال بإضافة كل هذه العناوين إلى أجهزة Switch و Switch Lite وحتى مالكي Switch OLED المستقبليين للاستمتاع بها. و من المنطقي جداً، اعتبار أن Switch عبارة عن جهاز محمول مثل Game Boy و Game Boy Color، يتيح لنفسه الكشف عن هذه العناوين التي لم يلعبها الكثيرون منذ عقود.

ولكن إلى جانب ذلك تأتي بعض الأخبار الغير جيدة أيضاً، حيث لا يعتقد نفس المطلعين أن ألعاب GBA ستكون متاحة لمشتركي Nintendo Online. و هذا في الغالب بسبب وجود العديد من العناوين المتقدمة التي يتم إعادة إصدارها أو تحديثها أو إعادة إنتاجها بشكل الكامل. مثل Rumors of Fire Emblem: النسخة الجديدة القادمة من Blazing Blade، وهي مجموعة من ألعاب GBC Castlevania. وغيرها المزيد من الألعاب التي ظهرت في جميع أنحاء الإنترنت هذا الصيف. حتى أن هناك لعبة Game Boy Advance جديدة تماماً، تم تمويلها مؤخرًا بنجاح من قبل شركة Kickstarter. و هذا يعني أن ألعاب GBA لا تزال على قيد الحياة، لذلك من المرجح ألا يأتي أي من هذه الألعاب في Switch Online في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى