مقالاتPcأخباربلاي ستيشن

تسريبات Sony تذكر عناوين Last of Us ،Uncharted ،Resistance ،Stray’s Cross

إذا كانت الشائعات هذه صحيحة فسيكون عام 2021 عامًا ضخمًا بالنسبة إلى PlayStation 5

تشير التسريبات إلى أن شركة Sony تعيد تكوين Resistance وتطلق فصلًا جديدًا تمامًا في The Last of Us

لدى شركة Sony تاريخ من التسريبات الضخمة التي تعود إلى أيام PlayStation 4 عندما تم تسريب لعبة Killzone 3 و Heavy Rain بالكامل. ومؤخراً تم تسرب الجزء الثاني من لعبة The Last of Us، و وصلنا الآن إلى ذروة ما يخبئ لنا عام 2021، وقد ويبدو الأمر جيدًا اذا استمر بهذا الحال.

ووفقًا للتسريبات ستكون تحديثات الألعاب والعد التنازلي لعام 2021 عامًا ضخمًا بالنسبة إلى PlayStation 5.

يُزعم أن شركة Sony لديها خطط لإعادة صياغة بعض أفضل ألعابها من أجل PlayStation 5 وإصدار فصل جديد تمامًا من The Last of Us Part II يسمى Dark Sides الجوانب المظلمة.

لعبة The Last of Us Part II متعددة اللاعبين

لا يُعرف الكثير عن The Last of Us Part II: Dark Sides إلا أنه فصل جديد تمامًا في السلسلة وأنه سوف يركز على بطل الرواية الذي تم تقديمه حديثًا Abby. كما ستقدم وضع “المجموعات او الفصائل” المتعدد اللاعبين الموعود للعبة والذي سيتضمن وضع المعركة الملكي Battle royale.

ووفقًا للمسرِّب، فقد تم تعيين زمناً قبل الفصل الأخير من اللعبة الرئيسية، ستضيف قصة The Last of Us Part 2: Dark Sides فصلًا جديدًا مخصصًا لـ Abby، واكتشافًا سيسلط الضوء على الحقائق المخفية في ذكرياتها عن ماضيها والتي ستدفعها نحو هدفها الجديد والمستقبلي.

سيتم إطلاق لعبة The Last of Us Part II: Dark Sides أيضًا على PlayStation 4 و PlayStation 5 وستقدم وضع ”The Last of Us “Factions المتعدد اللاعبين.

إقرأ أيضاً: تسريبات جديدة للعبة Assassin’s Creed Warriors والبطلة أنثى.

عنوان IP جديد يحمل الاسم الرمزي Stray’s Cross

قال المسرب أيضًا أن Naughty Dog تعمل على عنوان IP جديد تمامًا بأسم Stray’s Cross. وقد تم الإبلاغ عن أن اللعبة حصرية على منصة PlayStation 5.

سيكون Stray’s Cross أول عنوان IP جديد، من الخيال العلمي، AAA، تم إنشاؤه بواسطة استوديو Naughty Dog لـ PS5 ومتوافق مع PSVR2.

يمنحنا التسريب الأصلي هذا ذروة في الحبكة والقصة: ستكون Stray’s Cross لعبة حركة ومغامرة من منظور الشخص الأول مع عناصر Steam punk.

سيكون لها بطلتان: عالمة سابقة توصف بأنها عالمة موهوبة، مفتونة بعلوم الزمان والمكان وعامل بناء سابق أصبح الآن مجرمًا مطلوبًا.

وخلال مسيرة القصة تعثر العالمة من خلال بعض الوثائق السرية التي ستقودها إلى حفرة صغيرة وعميقة إلى اكتشافات مستقبلية تبين لنا “صراعًا سريًا سيؤدي إلى خراب المجتمع البشري بالكامل”.

وذكر المُسرب أن مقطعًا قصيرًا تم الكشف عنه في المؤتمر، حيث ظهر البطل، بمنظور الشخص الأول، أثناء إطلاق النار وهو يعبر بوابات تؤدي إلى عصور مختلفة، من الحديث إلى العصري، ومن المستقبل إلى عصور ما قبل التاريخ.

يدعي المسرّب أنه على الرغم من أن تاريخ نشر عنوان IP الجديد هذا لم يتم الانتهاء منه، إلا أن الاستوديو يبذل قصارى جهده لإنشاء تجربة تفاعلية قدر الإمكان.

Uncharted قادم إلى الكمبيوتر الشخصي و PS5

وقال المسرّب إن سلسلة Uncharted حصرية Sony ستتوفر أيضًا على الكمبيوتر الشخصي. وسيطلق على الحزمة اسم The Uncharted Chronicles Edition وستتم إعادة صياغتها من أجل PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي مع تحسين معدل الإطارات والأنسجة والدقة وتتميز بـ PSVITA الحصري من Golden Abyss.

لكن الأخبار التي أثارت حماس معظم الناس هي أن سلسلة Resistance بأكملها يتم إعادة تصميمها أيضًا لجهاز PlayStation 5 ويشعر الكثير من المستخدمين بالحنين الشديد حيال ذلك.

لعبة Resistance قادمة بتحسينات لجهاز PlayStation 5

كانت Resistance: Fall of Man لعبة إطلاق النار من المنظور الشخصي الأول، واحدة من حصريات Sony في PlayStation 3. وقد حظيت بتقييم نقدي عالي وبينت بالفعل قوة جهاز PlayStation 3.

اختتمت السلسلة في عام 2011 مع Resistance 3 وحصلت على درجات مثالية تقريبًا في جميع المجالات ولكن للأسف لم تتلق أي ترقية من الجيل التالي لجهاز PlayStation 4.

إذا كانت هذه التسريبات مشروعة، فيجب أن يشعر عشاق PlayStation بسعادة بالغة لمعرفة أن هذه السلسلة الكلاسيكية من إطلاق النار من منظور الشخص الأول ستعود أخيرًا. من يدري،

قد نرى Resistance 4 على PlayStation 5 في المستقبل القريب.

واجهت Naughty Dog هذه الشائعات وبدلاً من رفضها، طلبوا ببساطة من المعجبين “التحلي بالصبر”.

كتب دروكمان في تغريدة: “إذا غرّدت في صفحتي، وسألتني عن مشروع مستقبلي، فلا يمكنني قول أي شيء”. “يرجى التحلي بالصبر، لدينا العديد من الأشياء الرائعة التي نتشوق لمشاركتها معك. في أقرب وقت ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل