أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب أسلوب اللعب للعبة The Devil in Me قبل موعد الإصدار بيوم واحد فقط

رسالة مهمة للغاية من Supermassive Games بعد التسريب

على أجهزة الجيل الماضي والحالي من الإكس بوكس والبلايستيشن، وعلى أجهزة الحواسيب الشخصية كذلك، ستصدر لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me، وهذا بالغد الموافق الثامن عشر من نوفمبر. وقبل صدورها بيوم واحد فقط، يتم تسريب أسلوب اللعب كاملًا.

تسريب جيم بلاي The Devil in Me على يوتيوب

نشر يوتيوبر يحمل اسم Slimpy العديد من مقاطع الفيديو لأسلوب اللعب، وأرانا ساعات من The Devil in Me قبل إصدارها بيوم واحد فقط. وُجدت هذه التسريبات للمرة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Reddit، وظن المشاهدون أن استديو Supermassive Games (مطور اللعبة) هو من سرّبها بالخطأ، ولكن أتى هذا اليوتيوبر ليؤكد أنه وراء هذه التسريبات لأنه تسلم نسخته من اللعبة مبكرًا.

مقاطع الفيديو تحتوي على تسريبات هائلة لدرجة أن الفيديو الأول عرض حوالي 6 ساعات من أسلوب اللعب، كما رأينا جميع الطرق التي يمكن أن يموت بها اللاعب في The Devil in Me.

وعلى الرغم من أن عرض أسلوب اللعب قد نُشر من قبل، إلا أن هذا التسريب الأخير أكبر وأشمل وهذا ما ضايق استديو Supermassive Games، وسرعان ما نشر الحساب الرسمي The Dark Pictures على تويتر تغريدةً يحذر فيها من الحرق ويحث كل من يحاول أن يفسد المتعة على اللاعبين بالتوقف عن نشر التسريبات.

جاء في التغريدة “مع اقتراب يوم الإصدار، تذكر أن كل اختياراتك لها عواقب”، وتابع الحساب ناصحًا كل من ينشر التسريبات “من فضلكم دعوا اللاعبين يقومون باختياراتهم بدون انحياز أو حرقٍ لقصة The Devil in Me”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى