موبايلأخبار

تسريب أسلوب لعب Assassin’s Creed Jade المخصصة للهواتف المحمولة

تسريب لمدة 3 دقائق على موقع Reddit للعبة Assassin's Creed Jade

مادة إعلانية

على موقع Reddit، تم تسريب مقطع فيديو لأسلوب لعب Assassin’s Creed Jade، وهذا التسريب وصلت مدته إلى حوالي 3 دقائق. لمن لا يعلم، فهذه اللعبة ذات الاسم الرمزي “Jade” هي لعبة Assassin’s Creed موجهة لأجهزة الآيفون والأندرويد وكان قد تم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام بالإضافة إلى أكثر من لعبة AC أخرى.

تسريب أسلوب لعب Assassin’s Creed Jade

Assassin's Creed Jade

أظهر التسريب الكثير من أسلوب اللعب، وكان أهم ما عرفنا هو أن اللعبة ستأتي بعالم مفتوح يتيح للاعبين حرية الاستكشاف، كما جاء بالتسريب أسلوب AC المعتاد في الحركة والقتالات، وكل هذا بالإضافة إلى لمسة سينمائية جيدة.

من الناحية البصرية، فاللعبة تبدو جيدة للغاية كلعبة هواتف محمولة، خصوصًا أنها تحتوي على مؤثرات قوية ومستوى عالي من التفاصيل، ولكن لا تتوقع أن تقترب من مستوى ألعاب الحاسب الشخصي أو الكونسول.

ستقع أحداث اللعبة في عام 215 قبل الميلاد خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة تشين الحاكمة في الصين. لن تصدر اللعبة على أي منصة سوى الآيفون والأندرويد، وستسمح للاعبين بتخصيص شخصياتهم بالكامل، وهذا شيء جديد كليًا لم نعهده في أي جزء من إصدارات السلسلة التي تجعلك تختار نوع الشخصية سواء ذكر أو أنثى، ولكنها لم تُتح خيار التخصيص هذا من قبل.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر، أنه بالإضافة إلى Assassin’s Creed Jade، هناك الكثير من ألعاب السلسلة الأخرى التي تعمل يوبي سوفت الآن على تطويرها، وأبرز هذه الألعاب المنتظرة هي Assassin’s Creed Mirage.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى