مقالاتبلاي ستيشن

تسريب ألعاب خدمة PlayStation Plus لشهر يناير

بداية موفقة لخدمة PlayStation Plus في السنة الجديدة

في الشهور القليلة الماضية، رأينا تسريبات ألعاب متجر Epic Games المجانية قبل موعدها المحدد. تلك التسريبات لم تكن لتتم لولا مستخدم يُدعى BillBil-Kun والذي سرب الألعاب بدقة شديدة، والآن، ها هي ألعاب خدمة PlayStation Plus يتم تسريبها قبل موعدها هي الأخرى.

عادةً ما يجيب فعله تجاه التسريبات هو تجاهلها، ولكن هذه المرة يبدو الأمر مختلفًا، يبدو مثل تسريبات Epic Games.

في العادة تقدم خدمة البلايستيشن الأكبر 3 أو 4 ألعاب مجانية شهريًا مقابل رسوم اشتراك من اللاعبين. هناك اشتراكات شهرية، وربع سنوية، وسنوية. يمكنك الاستمتاع بالاشتراك الشهري والذي يصل قيمته 10 دولار شهريًا، أو الاشتراك الربع السنوي وقيمته 25 دولار، أما عن الاشتراك السنوي فقيمته 60 دولار فقط.

الألعاب المُسربة الثلاثة لخدمة PlayStation Plus

Deep Rock Galactic

PlayStation Plus

لعبة Deep Rock Galactic هي لعبة تصويب تعاونية من المنظور الأول وستتوفر على خدمة PlayStation Plus لكل من لاعبي البلايستيشن 5 والبلايستيشن 4. يصل عدد اللاعبين إلى أربعة ويمكنكم جميعًا الاستمتاع مع أقزام الفضاء، والبيئات المليئة بالمغامرات الموجودة في اللعبة، وكذلك الفضائيين المنتشرين في الأجواء.

يجب على اللاعبين أن يتعاونوا معًا ليحصلوا على أفضل الأنظمة الحماسية في المجرة. ستجد الكثير من المفاجئات والخدع وستستمتع بقاذفات اللعب، والبنادق، وغيرها من الأشياء الكثيرة الأخرى.

Persona 5 Strikers

PlayStation Plus

بعد الشهور الأولى من النسخة الأصلية للعبة، Persona 5، وجدنا نسخة ال Strikers، والتي يعود فيها كل من Joker وMorgana إلى طوكيو في إجازة صيفية مع لصوص الفانتوم. لعبة Persona 5 Strikers هي لعبة يابانية تحمل الكثير من عناصر القتال الشيقة، بطابع سلسلة Dynasty Warriors وبأجواء ألعاب ال Musou.

يمكن للاعبين اختيار شخصيات متعددة لخوض مغامرات مضاعفة أثناء محاولاتك للقضاء على الفساد الذي عم مدن اليابان. لعبة خاصة لأصحاب البلايستيشن 4. من تطوير أوميغا فورس ونشر العملاقة SEGA.

Dirt 5

PlayStation Plus

Dirt 5 هي آخر ألعاب شركة Codemasters قبل شركة EA عليها. تم تطوريها من قبل المطورين السابقين لشركتي Driveclub وMotorstorm وهي متاحة الآن على الكثير من المنصات وهي الحاسب الشخصي، والبلايستيشن 4، والبلايستيشن 5، والإكس بوكس 1، وXbox Series X. جزء من أجزاء سلسلة سباق السيارات الشهيرة Dirt.

في ألعاب سباقات السيارات عمومًا، أصبح الاتجاه العام يتبنى فكرة الكارير مود وهذا ما تحتويه لعبه Dirt 5، وفي هذا الطور، ستواجه خصمًا محترفًا في سباقات السيارات يُدعى برونو (بواسطة نولان نورث). أما اللاعب فيحمل اسم AJ (والذي يؤدي صوته تروي بيكر). فقط استعد وجرب هذا الطور.

ترتكز اللعبة بشكل أساسي على تجارب القيادة والسباق خارج الطريق، مثل rallycross، والسباقات الثلجية، وشاحنات Stadium Super. ستخوض تجارب في أرجاء مختلفة من العالم من أريزونا إلى البرازيل، ومن النرويج إلى جنوب افريقيا. ستستمتع بكل تلك الأنظمة وتكتشف عوالم وبيئات جديدة ومختلفة.

اللعبة قادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus على كل من البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 (حسب التسريبات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى