أخباربلاي ستيشن

تسريب ألعاب PS Plus لشهر ديسمبر

ستتضمن القائمة ألعاب شهيرة مثل Mortal Shell و Godfall

بالشهور الأخيرة بتنا نحصل بوقت مبكر على تسريبات مؤكدة لقائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية قبل إعلان شركة سوني عنها. وليس من المستغرب بأنه حدث مرة أخرى مع ألعاب الشهر القادم. حيث قامت مجدداً شبكة Dealabs الموثوقة – التي سربت ألعاب البلس بشهر نوفمبر الحالي قبل إعلانها رسمياً – بتسريب لنا ألعاب PS Plus لشهر ديسمبر.

وسيحصل لاعبي البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 مجاناً على لعبة الأكشن والهاك اند سلاش Godfall التي سبق وأن صدرت كحصرية إطلاق بالعام الماضي مع جهاز PS5 وصدرت بوقت لاحق من هذه السنة لجهاز  PS4) وعلى ما يبدو بأنه سيكون هناك نسخة جديدة من اللعبة تحمل اسم Godfall Challenger وهي التي سيتم تقديمها للمشتركين – على الرغم من أن لا وجود لهذا الإصدار حتى هذه اللحظة.

بجانب ذلك سيحصل المستخدمون على ألعاب أخرى وهما لعبة الأكشن أربيجي Mortal Shell شبيهة ألعاب السولز من المطور Cold Symmetry و لعبة LEGO DC Super-Villains. ومع اقتراب نهاية شهر نوفمبر، من المحتمل بأن تعلن Sony عن ألعاب PS Plus ديسمبر قريباً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى