أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

تسريب التحسينات التي ستحتوي عليها حزمة GTA The Trilogy

حصلنا على عدة معلومات جديدة من شركة Rockstar ذاتها حول التحسينات التي ستشهدها حزمة ألعاب GTA The Trilogy

النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy شهدت معها الكثير من التسريبات والإشاعات مؤخراً قبل إعلانها الرسمي وأيضاً بعدها، وليس من المستغرب بأن تستمر تسريبات هذه الحزمة التي ينتظرها الكثير من اللاعبين لكونها تحتوي على ألعاب سلسلة GTA الكلاسيكية. الأغرب بأن التسريب بهذه المرة جاء من شركة Rockstar نفسها. والتي ذكرت بعض التفاصيل حول نوعية التحسينات التي ستجلبها إلى ألعاب GTA 3 و GTA: Vice City ولم يتم ذكر أي تفاصيل بعد بخصوص اللعبة الأضخم GTA: San Andreas، هذه التحسينات تم رصدها عبر منشور من قبل الشركة تم حذفه لاحقاً ويبدو بأنه قد تم نشره قبل موعده، ولكن على كل حال تم رصده من قبل أعضاء منتديات GTA.

وستحتوي حزمة GTA The Trilogy على العديد من التحسينات المرئية، كما هو متوقع، والتي تشمل معها إضاءة جديدة رائعة وتحسينات ملحوظة على مستوى البيئة من حولك، وتفاصيل رسومية أو textures عالية الدقة، مع زيادة وضوح المباني وكافة الأشياء بعالم اللعبة من على مسافات بعيدة. وتعدنا Rockstar بـ “تحسينات شاملة” من شأنها إعادة الحياة إلى هذه العوالم المحببة للاعبين بإضافة مستويات جديدة من التفاصيل عليها.

ومن أبرز التغييرات التي ستشهدها حزمة GTA The Trilogy عن الألعاب الأصلية، هو استهداف منظومة وطريقة التحكم الخاصة بلعبة Grand Theft Auto 5 وجعل التحكم بهذه الألعاب مشابهاً لها، ولا يبدو بأن هذا يُشكل مفاجأة كبيرة، فكما هو متوقع بأن طريقة التحكم بهذه الألعاب باتت قديمة للغاية في عصرنا الحالي.

حزمة ألعاب GTA The Trilogy مقرر إطلاقها رسمياً على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام، و على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد بعد ولكن يُشاع بأنها ستصدر في نوفمبر الشهر القادم، و سيتم إصدار نسخة الموبايل لهواتف iOS و Android في أوائل عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى