أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب: الكشف عن موعد إصدار Call of Duty: Warzone 2

16 نوفمبر.. هكذا يعلن التسريب

منذ حوالي 6 أشهر، أعلنت Activision أنها تعمل على جزءٍ ثانٍ من Call of Duty: Warzone، وحتى الآن، لا يوجد شيئًا مؤكدًا عن اللعبة سوى أنها ستصدر في هذا العام.

وفقًا للتسريب، فإن Warzone 2 قادمة في 16 نوفمبر

لحسن الحظ أن هناك بثًا مباشرًا للسلسلة Call of Duty Livestream سيأتينا الشهر القادم، وستتحدث فيه Activision عن اللعبة، ومع ذلك، فقد نكون عرفنا موعد إصدار وارزون 2 قبل الإعلان عنه؛ فمن خلال تسريب لقائمة ألعاب Activision القادمة، يتضح لنا أن Call of Duty: Warzone 2 (الاسم الرسمي وفقًا للتسريب) ستصدر في السادس عشر من نوفمبر القادم.

ما قد يؤكد صحة هذا التسريب، هو أن Modern Warfare 2 موجودة باسمها الحركة Call of Duty: Cortez وبتاريخ إصدار 28 أكتوبر، وهذا هو موعدها الرسمي بالفعل، وهذا بدوره يعني أن هناك حوالي 3 أسابيع فاصلة بين اللعبتين. ولا عجب من اقتراب موعد الإصدارين، خصوصًا أنه من المتوقع أن تتداخل اللعبتان معًا مثلما حدث مع الجزء الأول من وارزون وباقي ألعاب Call of Duty.

الجدير بالذكر أن التسريب يُظهر موعد الحجز المُسبق Pre-order للجزء الرابع من Diablo، وهو الثامن من ديسمبر، وهو أيضًا نفس اليوم الذي سيُعرض فيه حفل جوائز الألعاب The Game Awards.

وفي النهاية، لا يجب أن نتعجل بصحة أو بضعف هذا التسريب، فكل شيء سيتم كشفه رسميًا من خلال البث المباشر القادم للناشر العملاق Activision.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى