أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب: الكشف عن موعد الإعلان للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

تسريب جديد من Tom Henderson لموعد الكشف عن اللعبة وأطوارها

أعلنت شركة Activision وInfinity Ward عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 أخيرًا وبشكل رسمي. الآن، نحن لا نعلم شيئًا عن اللعبة سوى الاسم والشعار أو اللوجو فقط والذي جاء بتصميم جديد غير معهود على Modern warfare ولا على سلسلة Call of Duty كلها. ولحسن الحظ أن هناك احتمالية برؤية الجزء الجديد أقرب مما نتوقع.

في تسريب جديد نشره Tom Henderson على موقع Exputer، قال: إن الجزء الثاني من اللعبة سيصدر في يونيو المقبل. ويقول التسريب إن حملة الترويج للعبة ستصدر في التاسع من يونيو في حفل الألعاب الصيفي Summer Game Fest. كما أضاف أيضًا أن إعلانًا جديدًا سيصدر في الثاني من نفس الشهر مع إمكانية صدوره في الثلاثين من مايو.

إذًا، لو صدقت التسريبات، فمن المفترض أن نرى الإعلان عن الجزء الثاني من Modern Warfare في الثاني من يونيو، مع الكشف عن طور القصة في التاسع من نفس الشهر. ولكن قد يتساءل الكثيرون الآن عن موعد الكشف عن طور اللاعبين المتعدد للعبة، وهنا جاءت مصادر Henderson تقول بأن الكشف عن هذا الطور سيكون في أغسطس.

طور لعب جديد في Modern Warfare 2

call of duty 2022 dmz tarkov game

حتى الآن لا توجد أي تأكيد رسمي من الشركة، ولكن هذا التسريب منطقي جدًا. بجانب طور القصة وطور اللاعبين المتعدد، هناك مزاعم أخرى تقول إن اللعبة ستأتي بطور جديد يسمى DMZ مستوحى من لعبة Escape from Tarkov.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى