أخباربلاي ستيشن

تسريب النسخة المحسنة من GTA Vice City قادمة إلى أحد خدمات البلايستيشن

بعد الإصدار المخيب لثلاثية Grand Theft Auto المحسنة، استاء الكثير من اللاعبين بسبب ما تمنوه ولم يجدوه في الثلاثية التي خيبت آمال الجميع. كانت الثلاثية المحسنة مليئة بالعيوب والمشاكل التقنية والفنية، ومنذ ذلك الحين ونحن نشاهد تسريبات ونسمع أقاويل عن نسخة Vice City المحسنة، ومع أنه لا يوجد تصريحات رسمية إلى الآن، إلا أن التسريبات دائمًا ما تعطينا أملًا فيما نريده.

تسريبات النسخة المحسنة من Vice City

على الرغم من عدم تأكيد روكستار على النسخة المحسنة من Vice City، إلا أن الكثير من اللاعبين على تويتر شاركوا معنا بعض الإعلانات التي تنبئ بوجود النسخة المحسنة من لعبة المراهقة، وهذه الإعلانات تفيدنا بأن النسخة قادمة إلى خدمة البلايستيشن ناو في المستقبل القريب، كما تفيد التسريبات أيضًا أن اللعبة ستظل موجودة على الخدمة حتى يوم 2 مايو 2022.

أما بنسبة لخدمات المنصات المختلفة، فالأمر أصبح مزعجًا بعض الشيء. إذا دخلت على خدمة البلايستيشن ناو، ستجد أنك تستطيع لعب النسخة المحسنة GTA Definitive Edition، وإذا دخلت على خدمة الإكس بوكس الأفضل Xbox Game Pass، فستجد أنها تحتوي على GTA: San Andreas بدلًا من المحسنة.

بالنسبة لنسخة Vice City المحسنة، فيجد بروكستار أن تعمل بأقصى جهد وتفعل ما بوسعها كيلا نجد المشاكل التي وجدناها في النسخة المحسنة السابقة. بذلك الخبر نكون أمام إصدارين يلوحان في الأفق: النسخة المحسنة من Vice City وتوسعية GTA 5.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى