أخبارPc

تسريب بعض اللقطات من نسخة Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي

على تويتر وريديت، ألق نظرة على التسريبات!

باقي من الزمن 5 أيام على إصدار نسخة المحسنة من Spider-Man على الحاسب الشخصي، إذ إنها ستصدر في الثاني عشر من أغسطس القادم. وإذا كنت لا تطيق الانتظار لرؤيتها، فلا مشكلة على الإطلاق؛ لأن هناك بعض الصور من اللعبة تم تسريبها على كلٍ من تويتر وريديت.

تسريبات Spider-Man Remastered للجاسب الشخصي

e11cd97b1d24a7e481d7e89201c9dbf637ac8d93 scaled 1

نبدأ بالتسريبات التي صدرت على تويتر، سنجد أنها لقطات للإعدادات العرض أو Display Settings وقائمة الخرائط أو Mapping Menus، ويمكنك رؤيتها من هنا. وإذا أردت أن تطلع على لقطات للعبة نفسها بجودة عالية للغاية، فإليك هذا التسريب على ريديت من مستخدم التقط بعض الصور من شاشته الواسعة Ultrawide Monitor. وأخيرًا، هناك صورتان أخريان يمكنك الاطلاع عليهما من هنا.

من التسريب، يبدو أن واجهة خيارات الرسوميات مصنوعة بشكل جيد مع FOV Slider والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك من خلالها أن تتحكم في الـ Lens Flare، وBloom، وVignetting، وChromatic aberration، وMotion Blur، وغيرهم الكثير.

الجدير بالذكر أنك ستستطيع أن تُشغّل Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي بأعلى إعدادات مع تقنية تعقب الأشعة إذا كنت تمتلك بطاقة رسوميات GeForce RTX 3080 أو AMD Radeon RX 6950 XT وذاكرة وصول عشوائية (رامات) 32 جيجا.

ستتوفر النسخة المحسنة من Spider-Man على الحاسب الشخصي في 12 أغسطس القادم على Steam وEpic Games، ويمكنك أن تحجزها مسبقًا منذ هذه اللحظة بسعر 60 دولار على كلا المتجرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى