أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

تسريب تعاونات كثيرة قادمة للعبة Fortnite.. منهم دارث فيدر من سلسلة حرب النجوم

في تسريب جديد من حدث Epic Games الأخير تظهر لنا تعاونات من المفترض أن نراها في الفترة القادمة من فورتنايت

بعد أن تناولنا إشاعة قدوم إحدى شخصيات Assassin’s Creed Valhalla، وهي Eivor Varinsdottir إلى لعبة Fortnite، ورأيناها بالفعل، ها هي إشاعة أخرى تخرج علينا وهذه المرة تخص حرب النجوم، وبالتحديد إحدى أكثر الشخصيات أيقونية هناك، وهي دارث فيدار. لقد كانت الفترة الفائتة مليئة بالإضافات والتعاونات بين اللعبة وغيرها من الشركات والأعمال السينمائية والتلفزيونية.

لا شك أن Fortntie هي أقوى سلاح تمتلكه Epic Games، والتي أصبحت بفضل اللعبة، ذات قيمة سوقية تخطت الـ 8 مليار دولار، وهي التي أنشأت متجرًا للحاسب الشخصي منذ 8 أعوام فقط.

تسريبات تعاونات Fortnite القادمة

وفقًا لتغريدة من حساب iFireMonkey الموثق على تويتر، واعتمادًا على حدث State of Unreal الذي استضافته Epic Games لإطلاق محرك الألعاب خاصتها، Unreal Engine 5، رأينا على إحدى الشاشات لعبة فورتنايت، وبالتحديد إحدى الملفات الخاصة باللعبة والتي تذكر ألعاب أخرى مثل Family Guy، وDoom، وIndiana Jones، وحتى ملك الظلام من حرب النجوم، Darth Vader.

لن تكون هذه المرة الأولى الذي تتعاون فيها اللعبة مع سلسلة حرب النجوم؛ فكنا قد رأينا أنها تعاونت في السابق مع شخصيات كثيرة من اللعبة مثل شخصية بوبا فيت، وشخصية ووكي كرسانتان، وفنك شاند.

وفي النهاية، من الجدير بالذكر أن اللعبة لديها أكثر من التعاونات بكثير، فلقد أطلقت مؤخرًا طول Zero Build، وفيه يجرب اللاعبون أشياء جديدة، ولكن بعد المشاهير مثل Dr. DisRespect يعتقد أنها تحتاج إلى بعض التطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى