أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

تسريب: تعاون جديد بين فورتنايت ومسلسل Arkane

وبالتحديد مع إحدى شخصيات League of Legends

يحب الكثير من اللاعبين لعبة فورتنايت من أجل التعاونات الكثيرة مع العناوين أو حتى الشركات الأخرى. فخلال الكثير من الصفقات والوقت القياسي، استطاعت Epic Games أن تشكل تنويعة متميزة من الشخصيات ذات الصيت الكبير وتضمهم إلى قائمتها. تعاونت لعبة الباتل رويال مع الكثير من الأشياء مثل شركة مارفل، وسلسلة Star Wars، وحتى أنمي ناروتو وشخصيات مثل The Rock، وما زال التعاون مستمرًا.

وواحد من الأعمال القوية التي شقت طريقها نحو اللعبة كان مسلسل Arkane المقتبس من لعبة League of Legends والذي يعرض على شبكة نيتفلكس، والذي يحكي عن قصة الأختين Violet وJinx خلال الكثير من اللحظات العصيبة. وبعد شهرة المسلسل الجارفة ونجاحه الكبير، وكعادة Epic Games المعتادة، سارعت اللعبة بضم شخصية Jinx إلى Violet. والآن، ومع إنتاج الجزء الثاني من المسلسل، يبدو أن هناك تعاونًا آخر بين فورتنايت وArkane وفقًا للمسربين.

تعاون فورتنايت الجديد يستقطب آراء مختلفة

وفقًا لحساب المشهور بتسريباته على تويتر @HYPEX، فإن هناك الكثير من المصادر التي أكدت له أن شخصية Mel في المسلسل، وهي واحدة من الشخصيات الرئيسية، قادمة قريبًا إلى لعبة الباتل رويال الشهيرة، وإن الـ Skin الخاص بالشخصية قيد التطوير. وإن حكّمنا العقل، سنرى أن هذه التسريبات منطقية للغاية.

الجدير بالذكر أن التعليقات على التغريدة جاءت مختلطة، بعضها رحب بهذا التعاون، والبعض الآخر استنكر وأراد لعبته المفضلة أن تتعاون وتجلب شخصيات أخرى مثل Caitlyn. ولكن على كل حال، صفقة أخرى قوى وتعاون رائع في وقت رائع من Fortnite، إن صح التسريب بالطبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى