أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب جديد بشأن الإعلان الرسمي عن موعد GTA 6.. هل سنرى الإعلان هذا العام؟

تسريب جديد ينضم إلى ترسانة التسريبات التي صدمت وما زالت تصدم اللاعبين

متى ستصدر GTA 6؟ كانت وما زالت Rockstar تدعم لعبتها وجزئها الخامس في سلسلة Grand Theft Auto حتى الآن. قُرابة عقد من الزمان والشركة تهتم بلعبة GTA 5 وبالأخص محتواها الأونلاين متعدد اللاعبين حتى أن نسخة الجيل الجديد من GTA Online ستأتي يوم 15 مارس. وعُشاق السلسلة على أحر من الجمر بالنسبة للجزء السادس الذي طال انتظاره بدرجة مستفزة.

لم تعلن روكستار عن الكثير من المعلومات بشأن GTA 6 سوى أنها قيد التطوير، ولكن التسريبات الأخيرة كان لها فضلًا يعين اللاعبين على الصبر قليلًا وملء بعض الفجوات. رأينا جميع أنواع التسريبات التي قد تتخيلها، فمثلًا، رأينا تسريبًا يقول بأن أحداث اللعبة ستقع في Vice City وأنها ستمتلك بطلان، أحدهما ذكر والآخر أنثى. أحد التسريبات الأخرى أيضًا قال بأن النسخة الأونلاين من اللعبة ستضم خريطة جديدة وستكون شبيهة بتلك التي تمتلكها فورتنايت.

قد يتم الإعلان عن موعد GTA 6 بشكل رسمي نهاية هذا العام!

أما عن آخر التسريبات فصدر عن شخص سب من قبل بعض المعلومات الخاصة عن أخبار Rockstar، وهو Chris Klippel، والذي يقول إن الشركة ستعلن عن اللعبة -على الأغلب- في نهاية هذا العام، ولكن هذا لا يعني أننا سنراها في أي وقت قريب. ويضيف بأن اللعبة لن تصدر في أي وقت قريب قبل نهاية 2024.

أما الآن، فالشيء المؤكد والذي نعلمه علم اليقين هو أن اللعبة المنتظرة قيد التطوير حاليًا، وهذا بعدما أعلنت شركة روكستار بنفسها عن هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى