أخبارPcإكس بوكس

تسريب جديد عن طور الباتل رويال وتفاصيله الدقيقة في لعبة Halo Infinite

بعد طول انتظار يبدو أن طور الباتل رويال قادم إلى Halo Infinite وفقًا لتقرير من مصدر شبه موثوق

يوم الجمعة الماضي، خرج علينا تقرير بتفاصيل جديدة وكبيرة عن طور الباتل رويال الجديد للعبة Halo Infinite وأنه قيد التطوير. من المفترض أن هذا الطور كبير لدرجة مقارنته بلعبة Call of Duty: Warzone، وبدعم كبير من المطور Certain Affinity المسؤول عن تطوير اللعبة ودعمها لفترة طويلة. لم يتضمن التقرير أي تصريحات مؤكدة، ولكن هناك بعض التسريبات الموجودة أونلاين والتي يمكننا الاعتماد عليها.

مصدر تسريب الباتل رويال

مصدر التسريبات كان فريق InfiniteLeaks على تويتر، وهذا الفريق معروف عنه ببياناته عن Halo Infinite. ينص التسريب على أن المعلومات المذكورة متعلقة باسم “Tatanka”، والذي من المفترض أن يكون اسم الطور الجديد للعبة، طور الباتل رويال.

تضمن التسريب 4 أطوار مختلفة متعلقة بالإضافة الكبيرة الجديدة، وتلك الأطوار هي: Tatanka-Duos-UGC، وTatanka-Quads-UGC، وTatanka-DefaultBots-UGC، وأخيرًا Tatanka-Default-UGC. وطبعًا من يلعبون Halo Infinite يعرفون أن UGC هو علم يشير إلى أطوار اللعبة المختلفة. ولمن لم يستوعب الأمر، فطور Tatanka-Quads-UGC هو الطور الأساسي للباتل رويال والمكون من أربعة لاعبين.

النصف الثاني من التسريب متعلق بقائمة من إعدادات طور Tatanka الجديد، ويفصله تفصيلًا. وفي النهاية، قد لا تكون تلك التسريبات هي الشيء الأكثر إثارة بخصوص الطور الجديد، ولكنها أقرب شيء للتأكيد الرسمي.

الجدير بالذكر، والأمر الذي يهم محبي اللعبة والمتشوقين لهذا الطور الجديد، هو أن التقرير قد أشار أو لمّح إلى أن الإضافة ستأتي في الموسم الثالث أو الرابع من Halo Infinite، وهذا الأمر يعني أنها لن تأتي إلى لاحقًا هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى