أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب جديد عن عودة ثانوس للعبة Fortnite قريباً

لعبة Fortnite مازالت الأفضل بين العاب Battle Royale ويعود بذلك الفضل الى مطوريها في شركة Epic Games الذين يستمرون بدعم اللعبة بكل ما هو جديد، حيث عملوا مطورين فورت نايت للحصول على تراخيص مطلوبة لافتعال احداث مشتركة بين اللعبة والعديد من الشخصيات البارزة في عالم الالعاب ومن اهم هذه الشخصيات المشهورة هو (ثانوس) الذي سيعود الى لعبة Fortnite قريباً.

قام احد اللاعبين بتفتيش ملفات لعبة فورت نايت خصوصاً بعد التحديث الاخير وقد عثر في الملفات عن وجود Animation لشخصية كبيرة جداً يناسب اللعبة تماماً وهي شخصية (Thanos) مما جعل الامر شبه مؤكد بقدوم الشخصية مرة اخرى الى اللعبة، وربما ايضا ننتظر حدث مشترك اخر بين لعبة Fortnite وعالم Marvel السينمائي.

وان الاحداث التي تدور في لعبة فورت نايت مشتركة مع لعبة Street Fighter وشخصياتها وهذا يثبت ويدل ان المطورين في شركة Epic Games يفعلون مافي وسعهم للحفاظ على قاعدة لاعبيهم النشطين وأن عودة (Thanos) قد تعيد وتبقي اللاعبين لفترة اطول في اللعبة.

متابعينا في قسم التعليقات اخبرونا هل نحنُ على مشارف الحصول على شخصية جديدة ام ان هناك عمل مشترك قادم مستقبلا وقريبا في لعبة Fortnite.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى