أخبارPcإكس بوكس

تسريب جديد لـHalo Infinite يكشف عن أطوار اللعب القادمة

العديد من أطوار Arena و Fiesta و Tactical تم إكتشافها بالصدفة في لعبة Halo Infinite أثناء عدم الإتصال بالإنترنت!

تتخذ استوديوهات التطوير 343 Industries نموذج اللعب كخدمة بشكل كامل مع لعبة هيلو الجديدة Halo Infinite، حيث سيواصل المطور إصلاح العديد من الأخطاء التي يواجهها اللاعبون، كما سيواصل إضافة أحداث وأطوار جديدة باللعبة بمرور الوقت، وقد تم تسريب هذه الأطوار مؤخراً.

حيث اكتشف أحد المستخدمين مؤخراً عبر موقع Reddit، أنه عند تشغيل لعبة Halo Infinite في وضع عدم الإتصال بالإنترنت، يمكنك الوصول إلى قائمة بأطوار متعددة اللاعبين والتي يوجد عدد كبير منها، غير متوفرة حالياً باللعبة نفسها، مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون جزءًا من خطط فريق 343 Industries القادمة للعبة والتي ستضيفها بلا شك بالفترة القادمة.القائمة الكاملة هي:

Arena: Attrition
Arena: Attrition Dodgeball
Arena: Elimination
Fiesta: Attrition
Fiesta: CTF
Fiesta: One Flag CTF
Fiesta: Strongholds
Ranked: Elimination
Ranked: One Flag
Tactical: Slayer
Tactical: Slayer Commandos
Tactical: Slayer Manglers
Tactical: Slayer Sidekicks
Tactical: Slayer Stalker Rifles

كما أكدت أستوديوهات 343 Industries بالفعل بأن أطوار لعب Tactical (SWAT)و Free-for-All و Fiesta سيتم إضافتها إلى Halo Infinite قبل نهاية العام. والجدير بالذكر بأنه رغم توفر طور اللعب الجماعي حالياً للعبة Halo Infinite بشكل مجاني لكافة اللاعبين، ولكن ما زال من المقرر إصدار طور القصة واللعب الفردي لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي في 8 ديسمبر بعد الغد.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى