أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب جديد للعبة GTA 6.. يختص بمحرك التطوير ويكشف عن إصداره

جميعنا يعرف أن GTA 6 هي أكثر الألعاب المنتظرة الآن، ومستوى الحماس يكاد يلامس عنان السماء. المشكلة أن روكستار ما زالت تماطلنا بحجج وهمية لأن لعبة GTA 5 ونسخة الأونلاين ما زالا يحققان أرقامًا هائلة. وبسبب تأخر روكستار في إمدادنا ببعض المعلومات الرسمية عن اللعبة، سنضطر إلى الاعتماد على التسريبات وغيرها من المعلومات غير المؤكدة.

اسم محرك GTA 6 الجديد

أما آخر التسريبات بشأن اللعبة نراها تأتينا من كريس كليبل، وهو صحفي فرنسي يغطي كل شيء عن GTA وRDR (أشهر سلسلتين لروكستار)، ويشارك بعض المعلومات المثيرة على تويتر بشأنهما. يزعم كليبل أنه تلقى معلومات عن المحرك الذي يتم تطوير اللعبة GTA 6 عليه، وعرف أن اسمه RAGE9. ووفقًا له، فهذا المحرك هو سابقٌ لعصريه وأوانه وسيرينا شيئًا خياليًا.

الجدير بالذكر أن المصدر لم ير أو المحرك بنفسه، ولكنه سمع عنه وعن كيف أنه قوي جدًا. هذا الأمر قد يعطي لكريس الفرصة للمبالغة، وهذا يجعلنا نقرأ هذه التسريبات بعقلية ناقدة أكثر منها مُصدقة.

أما عن محرك RAGE نفسه، فهو المحرك المعروف لشركة روكستار والذي استُخدم في مشاريع كثيرة أهمها GTA 5 وRed Dead Redemption 2. المعلومة الهامة هي أن الشركة لا تشير إلى المحرك برقم معين، أي أنها تقول RAGE وفقط، وليس RAGE 1 أو RAGE 2، وهكذا.

وسواء ستستخدم روكستار RAGE 9 في لعبة GTA 6 أم لا، فكريس كليبل يقول إن نسخة هذا المحرك أكثر تطورًا من المحرك المستخدم في RDR 2، وهذا يجعلنا أكثر من متحمسين لنرى النتيجة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى