أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

تسريب شعارات ثلاثية GTA Remastered

تستمر التسريبات الخاصة بمجموعة ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية المُعاد تحسينها من جديد

ثلاثية GTA Remastered تم تسريب أخبارها العديد من المرات بالأيام الأخيرة، حيث تتحضر شركة روك ستار لإعادة إصدار ألعاب Grand Theft Auto 3 و Vice City و San Andreas بنسخ محسنة رسومياً لكافة الأجهزة الحالية. وقد ظهر على السطح شيء جديد يلمح وجود هذه الألعاب بشكل رسمي، وهذه المرة عثر أعضاء منتديات GTA بملفات متجر Rockstar Launcher على رموز الإنجازات الخاصة بهذه الحزمة بجانب شكل أيقونات الألعاب نفسها.

وقد تمت محاولات الرصد هذه بعد التحديثات الأخيرة التي تم إجراؤها على متجر Rockstar Launcher، والذي يبدو الاَن بأنه يحتوي على كلاً من ألعاب GTA 3 و Vice City و San Andreas بنسختهم الجديدة “The Definitive Edition” .. بجانب ذلك في الاَونة الأخيرة، تم تصنيف هذه الحزمة بعنوان Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition في كوريا الجنوبية مما يؤكد رسمياً قدوم هذه الحزمة بوقت قريب.

ومن المفترض بأن تصدر شركة Rockstar الإعلان عن هذه الحزمة بوقتٍ قريب، كما يُشاع بأن الثلاثية سيتم إطلاقها في شهر نوفمبر من هذا العام لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One، تليها إصدارات الحاسب الشخصي و هواتف iOS و Android التي يُفترض أن تأتي في وقت ما في عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى