أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب طريقة لعب The Division: Heartland

لقد وصلت النظرة الأولى للعبة The Division: Heartland من خلال تسريبات موثوقة

خلال عطلة نهاية الأسبوع ظهرت اللقطات الأولى من لعبة The Division: Heartland على الإنترنت من بعض اللاعبين المدعوين إلى الاختبار المغلق للعبة، وكما يعرف يجب أن يخضع جميع المشاركين في الاختبار لاتفاقية عدم الإفشاء، لكن من الواضح أن المسربين لا يهتمون.

نظرًا لعدم السماح للاعبين بمشاركة اللعبة، تأتي جميع التسريبات بعلامة مائية كبيرة تتميز برمز فريد، وهي الطريقة التي ستتعقب بها Ubisoft هؤلاء اللاعبين وتحظرهم، وتمت إزالة العديد من المزايا الأصلية للقطات، حيث تواصل Ubisoft اتخاذ إجراءات صارمة ضد التسريبات.

على الرغم من أن مقاطع الفيديو لم تكن حية للتضمين، إلا أن اللقطات كانت منخفضة الدقة للأسف، علاوة على ذلك، فإن اللاعبين الذين يقفون وراء التسريبات لا يجعلون لعبة هارتلاند تبدو مثيرة للغاية.

وأظهرت اللقطات حوالي 20 دقيقة من اللعب، على الرغم من أن معظمها هو المسرب الذي يحاول تجربة المشاعر وتعديل الإعدادات والتعرف على عناصر التحكم، لكنها أعطتنا فكرة جيدة إلى حد ما عما يمكن توقعه.

تعتمد طريقة لعب هارتلاند Heartland في الغالب على آليات ألعاب The Division، مع بعض التعديلات التي تركز بشكل أكبر على البقاء على قيد الحياة، حيث تظهر الحركة بشكل أسرع قليلاً، وهناك ميكانيكي انزلاق جديد، وينصح البرنامج التعليمي اللاعبين بالاحتفاظ بمخزون جيد من الاضافات، حيث إنها ضرورية للبقاء على قيد الحياة في Silver Lake – المدينة التي تجري فيها اللعبة – وبخلاف ذلك لا يزال الكثير من آليات السرقة وإطلاق النار في The Division.

يُطلق على فصيل العدو الرئيسي اسم Pilgrims، والذي يبدو أنه يتقاطع مع القاتل الاول للعبة وفصائل التكملة الأكثر عسكرة. هناك منطقة مركزية حيث يمكن للاعبين التسوق والتحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب، ويفترض أن يقابلوا لاعبين آخرين، تُظهر اللقطات أيضًا مقطع فيديو موجزًا ​​يقدم بطاقة معركة، وهي ليست مفهومًا جديدًا لـ The Division ، لكنها مع ذلك موجودة.

يُظهر تسريب منفصل من مستخدم Twitter SkyLeaks مقطع فيديو تمهيديًا لمصمم اللعبة الرئيسي تايلور إيبيرلي في الإحاط، كشف Epperly أن Heartland لديها وضعان رئيسيان: وضع PvE التعاوني البحت يسمى Expedition، ووضع PvEvP المكون من 45 لاعبًا المسمى Storm.

كما قام Epperly بتذكير اللاعبين بـ NDA، وطلب منهم عدم مشاركة طريقة اللعب أو الانطباعات خارج منتديات الاختبار المغلقة، حيث قال إيبيرلي “من فضلك لا تكن الشخص الذي يفسد مفاجأة مجتمع Division الأكبر”، غير مدرك أن هذه اللقطات ستجد طريقها عبر الإنترنت على أي حال.

يتصدر موقع Heartland على Ubisoft الكبيرة للعب المجاني، وهو أمر يريد الناشر أن يجعله عنصرًا أساسيًا في الكتالوج الخاص به، ومن المقرر إطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل