أخبارPcبلاي ستيشن

تسريب عن لعبة Avatar: The Last Airbender القادمة

بسبب أمازون اليابان، تم تسريب الكثير من التفاصيل

على الرغم من انتهاء The Legend of Korra في 2014، إلا أن الجماهير لم يحزنوا بدرجة كبيرة بسبب سلسلة Avatar: The Last Airbender، والتي لاقت استحسانًا فاق الأولى بمراحل كثيرة فكان من البديهي أن نرى العديد من الأفلام لهذه السلسلة وكذلك ألعاب الفيديو. وفي الواقع، هناك لعبة RPG على الهواتف المحمولة باسم Avatar: Generations صدرت في العديد من البلدان.

ويبدو أن هذه اللعبة لن تكون الوحيدة من سلسلة Avatar التي تصدر هذ ا العام، بل هناك لعبة أخرى لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ستصدر في نهاية العام الجاري. لم يتم الإعلان عن حجمها أو أي شيء تقريبًا، ولكنها قد تكون واحدة من مفاجئات هذا العام، من يدري؟

موعد إصدار لعبة Avatar: The Last Airbender الجديدة

Capture

 

وفقًا لموقع VGC، فإن تفاصيل لعبة أفاتار الجديدة تم تسريبيها من موقع أمازون الياباني، وبنسبة كبيرة سيكون اسمها Avatar The Last Airbender: Quest for Balance، وهذا يعني أن احداثها قد تقع في نفس عالم المسلسل، ومن التفاصيل، ظهر أن هذه اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 في الثامن من نوفمبر القادم. هذا هو نفس تاريخ Skull and Bones واليوم الذي يسبق إصدار GoW Ragnarok.

ظهر في التسريب أيضًا أن ناشر اللعبة هي شركة GameMill Entertainment، ناشر لعبة Nickelodeon All-Star Brawl الغنية عن التعريف. حتى الآن لا يوجد أي رسمي بخصوص لعبة أفاتار القادمة، ولكن هذا التسريب يبدو منطقيًا للغاية، والوقت سيكشف صحته من عدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى