بلاي ستيشنأخبار

تسريب قائمة ألعاب بلاي ستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2021

Area Jugones يكشف عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2021 قبل موعد أطلاقها

من المحتمل أن يتم الكشف عن الجولة الأخيرة من عناوين بلاي ستيشن بلس المجانية في وقت ما من هذا الأسبوع.

بعد التسريبات السابقة من موقع Area Jugones الاسباني حول عناوين بلاي ستيشن بلس وألوان وحدة تحكم PS5 الجديدة، يشير الان الموقع الى تسريبات ألعاب جديدة ومجانية التي يمكن لمشتركي PS Plus الحصول عليها مجاناً.

تم تسريب ألعاب بلاي ستيشن بلس بشكل متكرر في الآونة الأخيرة، وعادة ما تشير إلى ما يمكن للاعبين توقعه قبل أيام قليلة من القنوات الرسمية، وعلى الرغم من أن التسريبات قد تكون غير متسقة وغير موثوقة، لا يزال اللاعبون يحبون التكهن بما يحدث في الطريق.

قائمة ألعاب بلاي ستيشن بلس لشهر يونيو 2021

ووفقًا لموقع Area Jugones الاسباني ستتضمن قائمة يونيو لعبة Star Wars: Squadrons و Virtua Fighter 5: Ultimate Showdow على جهاز PS4، وسيحصل لاعبي PS4 على نسخة جديدة من Virtua Fighter 5: Ultimate Showdow التي تم تسريبها سابقًا على متجر PlayStation ومن المحتمل سيتم الكشف عنها في 27 مايو، ولعبة Operation: Tango التي ستتوفر على جهاز PS5.

واذا كانت تسريبات الموقع صحيحة فيمكن للاعبين توقع بعض العناوين الكبيرة والمشوقة للشهر المقبل، وان الشراكة المستمرة بين EA و Sony بالتأكيد مثيرة للاهتمام.

على الرغم من أن تسريبات موقع Area Jugones كانت صحيحة في الماضي، فمن المحتمل دائمًا انه كان هناك بعض الخلط في اللحظات الأخيرة خلف الكواليس حيث تم تبديل ألعاب PS Plus من قبل، لكن اذا كانت قائمة العاب هذه دقيقه فسيكون ذلك أحد أكبر الشهور التي شهدتها الخدمة هذا العام.

عادةً ما يتم الإعلان عن ألعاب PlayStation Plus المجانية في نهاية الشهر لذلك من المفترض أن يتلقى المشجعون إعلانًا في أي يوم الآن.

وسيشهد شهر يونيو اضافة العديد من اكبر الالعاب التي ستشوق الاعبين من معرض الالعاب E3 و Summer Game Fest لذلك يجب أن يكون شهر يونيو كبيرًا لألعاب الفيديو في كل مكان من انحاء العالم، فيتعين على المعجبين الانتظار ورؤية ما ستقدمه PlayStation.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل