أخباربلاي ستيشن

تسريب قوي عن مشاريع استديو Naughty Dog.. هل تضمن الجزء الثالث من The Last of Us؟

IGN أكد التسريب!

يعد استديو Naughty Dog أحد أفضل استديوهات الطرف الأول التي تملكها سوني. ومن وجهة نظر محبي سوني، فهذا الاستديو يُنسب إليه الفضل الكبير في جلب أفضل حصريات سوني على الإطلاق، سواء The Last of Us أو Uncharted.

مشاريع Naughty Dog القادمة؟

مر عامان تقريبًا على إصدار الاستديو للجزء الثاني من لعبة The Last of Us، ويبدو أن المعجبين فقدوا صوابهم ويريدون أي شيء يعلمهم بمشروع الاستديو القادم. وكان الاستديو قد أعلن منذ فترة أنه يعمل على عنوان متعدد اللاعبين يقع في عالم لعبة The Last of Us، وأيضًا توجد بعض الإشاعات التي تدعي بأن الجزء الريميك للجزء الأول من اللعبة المذكورة بالأعلى قيد التطوير. والآن، خرجت علينا إشاعات جديدة بمشاريع Naughty Dog التي قد تكون قيد التطوير، ولكن بالطبع يجب ألا ننسى أن هذه مجرد إشاعات.

هذه التسريبات تأتينا من حساب Oops Leaks الشهير على تويتر، مع تأكيد تقرير من IGN مؤخرًا. التسريب يقول بأن العنوان متعدد اللاعبين الواقع في عالم TLOS 1 كان عبارة عن لعبة باتل رويال، ولكن أعيد النظر في الفكرة مرة أخرى. والآن الفكرة عبارة عن خليط بين لعبة Escape from Tarkov ولعبة The Division بأطوار جديدة للعب من TLOS. يدعي المصدر أيضًا أن اللعبة ستقدم تجربة شبيهة بالتجارب الفردية وستكون مجانية وستصدر على البلايستيشن 5 أولاً ثم الحاسب الشخصي بعد ذلك.

الخبر الأهم أن التسريب يقول إن الاستديو قد انتهى من الفكرة النهائية للنص الخاص بالجزء الثالث من TLOS، وهذا أمر لو تعلمون عظيم.

في النهاية لا تنسوا أن تلك مجرد إشاعات، ولا تبتهجوا حتى تسمعوا خبرًا مؤكدًا من Naughty Dog بأنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى