أخبارPcبلاي ستيشن

تسريب كبير للعبة The Last of Us Part 1 يكشف أن أسلوب اللعب لم يتم تطويره

يبدو أن ريميك اللعبة لن يُحسن سوى الأنيميشن والصوت

نُشرت على موقع ResetEra العديد من الصور كتسريبات للنسخة الريميك القادمة من The Last of Us والتي ستصدر في سبتمبر القادم من هذا العام تحت اسم The Last of Us Part 1. وتضمنت التسريبات صور لتومي (شقيق جول)، وكذلك Tess، وأخيرًا مقطع صغير لمقطع افتتاحية اللعبة.

The Last of Us Part 1 لن تحسن سوى الأنيميشن والصوت!

ذُكر في التسريب أن اللعبة لن تحتوي على أي تحسينات من ناحية أسلوب اللعب، وأن كل ما تم تحسينه يتعلق بالأنيميشن والصوت. ومن الشائع في الوسط أن The Last of Us Part 1 ستتبنى تحسينات الجزء الثاني من اللعبة -الذي صدر عام 2020- فيما يتعلق بميكانيكيات التصويب وميكانيكيات الحركة.

يُقال إن نسخة الريميك ستدعم الـ VRR، وستحتوي على نمطين أساسيين، الأول هو نمط الجيم بلاي، والذي سيجعل اللعبة تعمل بجودة الـ 4k على 40 فريم في الثانية، والثاني هو نمط الحركة Dynamic Mode، وهو يشبه النمط السابق، ولكن بجودة 4K و60 فريم في الثانية بدلًا من الـ 40.

لا نعرف مصدر هذه التسريبات بالتحديد، ولكنها تبدو حقيقية لأبعد الحدود، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه قبل صدور الجزء الثاني من السلسلة في 2020، أغرقت التسريبات الخاصة بالمشهد الافتتاحي الانترنت وانتشرت كما النار في الهشيم، وهذه التسريبات احتوت على حرق كبير لأحداث الجزء الأول، واتضح في النهاية أن المصدر كان أحد الأشخاص الذين أرسلت إليهم نسخة اللعبة مبكرًا لكي يجربها في البيت خلال فترة تفشي الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى